الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 7.. ياسمين صبري تقدم استقالتها وهبة مجدي تفقد ابنتها (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 09:50 م

انتهت الحلقة 6 من مسلسل “فرصة تانية” بمفاجأة جديدة وذهاب ياسمين صبري التي تدعي ملك إلى بيت زياد والذي يلعب دوره أحمد مجدي، وذلك تسبب في مفاجأة وارتباط والد زياد، وايضا انتهت الحلقة 7 بمفاجأة جديدة من أيتن عامر التي تدعى ريهام فيمكن مفاجأتها أن تتسبب في بعد زياد عن ملك مرة أخرى

يقدم لكم ” القارة 24″ تفاصيل لأحداث الحلقة 7 من مسلسل فرصة تانية

1- بدأت الحلقة الأولى بوصول ملك -ياسمين صبري- إلى بيت زياد -أحمد مجدي- ولكنها لم تجده في البيت فطلب منها شقيق زياد أن يأخذها إلى المكان الذي يجلس فيه دائمًا فذهبت ملك لزياد واعتذرت له على ما حدث، وتقبل زياد الاعتذار و كان سعيد لاهتمامها به ودعاها للجلوس معه في مطعم.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

2- واجتمعت ملك مع مسئول الشركة وطلب منه عدم تدخل رفعت في شغله في الشركة وقالت ذلك إلى زياد وأثناء حديثهم في المطعم طلب زياد أن يطلب لملك شيء تأكله فطلب له “تشيز كيك” وهذا نوع الحلو المفضل لملك، واندهشت ملك لمعرفته أنه تفضل هذا النوع من الحلو.

مسلسل فرصة تانية

3- وجاء زياد إلى الشركة وتعرف على فريق العمل الذي يعمل معه، وتدخل كريم -عمر الشناوي- في شئون ملك وعن سبب موافقتها على عمل زياد فطلبت منه عدم تدخله في شؤونها، و واجهت ملك مشكلة أخرى مع رفعت ورفضه لاعتماد ميزانية عملها الجديدة.

4- طلبت مريم – هبة مجدي- من مدحت زوجها- دياب- أن يوافق على خروجها لشراء احتياجاتها من مركز التسوق، وذهب ومدحت إلى والده الذي يخبئه في دار مسنين والذي لم يعرف أحد شئ عنه ورفض مدحت أن يعطي الدار أموال لإجراء عملية جراحية خطيرة إلى والده.

5- قدمت ملك استقالتها بسبب المشاكل التي يتسبب بها رفعت، وحضرت أوراقها مغادرة الشركة وكان يلاحقها زياد ولكنه تذكر أنه يجب أن يذهب إلى المحامي حتى يتخلص من قضية طلاق ريهام.

الحلقة 7 مسلسل فرصة تانية

6- وهجم مدحت على الأشخاص المتسببة في حبسه وقام بسرقة البضائع التي يملكها الشخص، وفي نفس الوقت كانت زوجته مريم تبحث عن ابنتها التي لم تستطيع العثور عليها بعد فقدانها أثناء التسوق في المركز التجاري.

7- وانتهت الحلقة 7 بمفاجأة جديدة، فبعد الانتهاء من إجراءات الطلاق بين زياد و ريهام -أيتن عامر- فاجأت ريهام الحضور بأنه لا يمكن أن تطلق من زياد لأنها حامل.

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة أحمد مجدي، ياسمين صبري، أيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب ومن تأليف محمد سيد بشير إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة “سينرجي” تامر مرسي ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي واستغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

تابع مواقعنا