الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني على التوالي.. سلبية 15 مسحة ببنها الجامعي ولا إصابات جديدة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:21 م

أعلنت مستشفيات جامعة بنها مساء اليوم الخميس، سلبية 15 حالة من العاملين والمرضى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد إجراء تحاليل لهم لليوم الثاني على التوالي.

وأكد المستشفى في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتائج عينات التي أخذت منذ 24 ساعة مضت، سلبية، في حين أن العدد الكلي للحالات الإيجابية أصبح 19 مصابًا، خلال الفترة الماضية.

وفي السياق ذاته، استمر المستشفى في مواصلة حملات التطهير والتعقيم التي يقوم بها في إطار المتابعة المستمرة لمنع انتشار الفيروس عبر التقصي والترصد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهته والسيطرة عليه، حيث تم تعقيم وتطهير جميع أقسام المستشفيات بالكامل ، والاستقبال والطوارئ.

“بنها الجامعي”: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا.. وسلبية 13 مسحة

وقال الدكتور عمرو الدخاخني مدير المستشفى للشئون العلاجية لموقع” القاهره 24 “، إنه في إطار الاتصال والمتابعة المستمره، من إدارة مستشفيات جامعة بنها على سلامة الأطقم الطبية المصابة بفيروس كورونا، والاطمئنان عليهم داخل مستشفيات العزل، تبين أن جميع الحالات المحجوزة هناك حالتهم الصحية مستقرة ومستجيبة للعلاج، علاوة على خروج حالتين منهم من بينهم طبية الأطفال الحامل التي خرجت أمس ، من مستشفى قها بعد تماثلها للشفاء.

مستشفى بنها الجامعي يعلن نتائج مسحات كورونا للطاقم الطبي والمرضى

تابع مواقعنا