الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 7.. دلال عبد العزيز تحدد موعد كتب كتاب ابنها رغمًا عنه (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:39 م

تبدأ المفاجات في التوالي بدءً من الحقة السابعة في مسلسل “فلانتينو”، وخاصةً بعد ظهور الفنانة داليا البحيري بدور مميز لها مع الزعيم عادل إمام، ويقدم “القاهرة 24” تفاصيل أحداث الحلقة السابعة من المسلسل، فهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

1- تعرف فلانتينو -عادل إمام- على المنتحل شخصيته نور محمد أحمد فلانتينو -داليا البحيري-، وقالت له أنها ليس لديها أب ولا أم وأن من ورطها في كل ذلك هو شخص يدعى العجماوي.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

2- ذهبت هبة -إلهام عبد البديع- إلى عفاف -دلال عبد العزيز- في مكتبها بالمدرسة، كي تشكو لها من تصرفات رفاعة خطيبها -طارق الإيبياري-، وأنه سوف يفسخ الخطوبة ولن يكتمل زواجهم.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

3- شرحت نورا لفلانتينو أن العجماوي يكون طليقها، ولكي يتم الطلاق أجبرها على التوقيع على 120 وصل أمانة ببضائع هو استلمها.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

4- طلبت عفاف من فلانتينو أن يحضر في المنزل في تمام الساعة السابعة مساءً، لإنها عزمت والد هبة خطيبة ابنه، فهو يجب أن يحضر، وفي نفس الوقت طلب فلانتينو من نورا أن تساعده في تلك المشكلة التي وقع بها.

5- هجم رجالة العجماوي على منزل نورا أثناء تواجد فلانتينو وعاصم -حمدي الميرغني-، واستطاعوا الهروب من الباب الخلفي، وأخذتهم نورا إلى منزلها القديم ولكن حشرت السيارة في إحدى الحارات الضيقة.

6- ظهر سالم -إبراهيم فرح- وهو يساعد ولي الأمر الذي يكون أبنائه في مدارس فلانتينو، وهو شخص تعثر ماديًا في الآونة الأخيرة ولم يكن له مأوى، فذهب لسالم لكي يأوى لديه، ورحب سالم كثيرًا وخاصةً بعد مساعدة ذلك الرجل له في عملية ابنه.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

7- بدأ التجاذب بين فلانتينو ونورا، وخاصةً بعد قضاء ساعات كثيرة معها في اليوم الذي وصل إليها فيه.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

8- حددت عفاف موعد كتب كتاب رفاعة وهو بعد شهر، دون موافقته، وذلك إرضاءً لخطيبته ووالدها، ولم يحضر العشاء فلانتينو، لانشغاله مع نورا.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

9- اظهرت نورا بعض المحبة لفلانتينو، واجتذبته بطريقة حديثها، كما أنها غسلت رجله كي تعمل على راحته.

خلال الحلقة 7 مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا