الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحيله.. إبراهيم فرح يظهر في مسلسل فلانتينو لعادل إمام (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 12:00 ص

ظهر الفنان الراحل إبراهيم فرح في الحلقة السابعة من مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، حيث تم تصوير المسلسل منذ فترة كبيرة قبل بدء عرضه، وتوفى إبراهيم يوم 17 يناير الماضي عن عمر ناهز 68 عامًا.

وجسد إبراهيم دور البدوي كعادته في أعماله، ويدعى “سالم”، ويساعد أحد أولياء أمور مدرسة فلانتينو، حيث سلط المسلسل الضور على قضية رجل تركته زوجته وسافرت، وتركت له ولدان، وهو مر بحالة متعسرة، ولجأ للعم سالم، ورحب العم سالم به كثيرًا، فكان ذلك الرجل ساعده من قبل في عملية ابنه قبل تعسر حالته المادية.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا منها مشكلة التعليم، ومشكلة الروابط الأسرية بين الأبناء، وأيضًا بين الزوج وزوجته، وقضايا النصب والاحتيال، ليرسل من خلال المسلسل العديد من النصائح والرسائل للجمهور المشاهد.

وانتهت الحلقة السابعة بتجاذب فلانتينو -عادل إمام- بنورا -داليا البحيري- وغاص في النوم لديها بالمنزل، دون إخبار زوجته عفاف -دلال عبد العززي-، وأيضًا كذب على نورا وأخبرها أنه ليس متزوجًا.

“فلانتنيو” يضم العديد من الفنانين على رأسهم الزعيم عادل إمام، ويشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، طارق الإيبياري، هدى المفتي، إلهام عبد البديع.

مسلسل فلانتينو الحلقة 7.. دلال عبد العزيز تحدد موعد كتب كتاب ابنها رغمًا عنه (صور)

تابع مواقعنا