الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلائل جديدة لقضية خيانة دينا الشربيني في الحلقة 8 من لعبة النسيان.. هل هى مذنبة أم ضحية؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 04:16 ص

أرادت رقية -دينا الشربيتي- الذهاب إلى الفيلا التي عاشت بها مع زوجها أمجد الشيال -أحمد صفوت- لتتذكر أي شيء يفيدها في معرفة حقيقة الحادث.

واكتشفت رقية عند تفتيشها غرفة ملابسها، تذكرتان طيران إلى الغردقة، بالإضافة إلى فاتورة إحدى الفنادق المكتوبة باسمها واسم خالد وهدان -أحمد داوود-، وحينها تذكرت تلك الأيام التي جمعتهم في الغردقة ودخولهم الفندق، وأوقاتهم معًا بمفردهم.

خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 8 لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 8 لعبة النسيان

وبدأت الحلقة بدخول عمرو وهدان -أحمد داوود- شقة شقيقه خالد وهدان ليفتش بها حتى يصل إلى أي دليل يصله إلى الحقيقة، وعندما فتح أدراج خالد وجد علبة بها سلسلة بحرف “R”، ومرفق بها جواب مكتوب به: “من يوم ما عرفتك بقيتِ كل حاجة يا أحلى حاجة، بحبك، خالد”.

خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 8 لعبة النسيان

وعندما قابلت رقية عمرو لتعطيه تلك الدلائل ليرى أن خيانة أخيه كانت حقيقية، وأعطته تذاكر الطائرة والفاتورة، ولكنه استنكر كل ذلك، معبرًا لها عن ذلك من خلال إيجاده اسمها بالكامل في الأجندة الخاصة بالعمل لأخيه، فإذا كان هناك علاقة بينهم، لمَ يكتب اسمها في أجندة العمل.

“لعبة النسيان” من بطولة كل من دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، محمود قابيل، هديل حسن، علي قاسم، إنجي المقدم، وظهرت الفنانة أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد كضيوف شرف، والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 8.. ابن دينا الشربيني يكتشف فقدانها الذاكرة (صور)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 7.. دينا الشربيني تواجه عائلة الشيال لأول مرة (صور)

تابع مواقعنا