الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 7.. نورهان تطوف من جديد لخالد الصاوي واشتياقه لابنته يزداد

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 05:17 ص

يسمع جلال “عودت عيني على رؤياك” للست أم كلثوم، فيطوف عليه ماضيه المؤلم، وتذكره وحدته بكل من فارقوه، حتى أن اشتياقه لا يتركه، بل يصر بأن يئن عليه ويدفعه لمهاتفة ابنته زينب، والتي حرمت عليه بعدما أبعدها زوجها عنه، فترد عليه زينب ولكنه لا ينطق ببنت شفة، إلا أنها تشعر به، فيبدأ سيل من البكاء مع كلاهما، ويغلقان المكالمة تاركا كل منهما الآخر، وحيدًا.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “ليالينا 80” بطولة كلًا من إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، غادة عادل:

1- تحدث رقية -صابرين- مع ابنها راضي -ميدو عادل- أثناء وضعه الساق الصناعي، وطلبت منه أن يتحلى بالصبر والهمة، ولكنه كان متخوف من نظرة الجميع له، وهل سيستطيع مواجهة الناس أم لا، ثم خرجوا وتناولوا الفطار مع العائلة.

2- ودخل مجدي -حسني شتا- على أمه فوجدها ممسكة بملابسه، لكي تأخذها وتعطيها للدجالة من أجل تيسير حياته، ولكنه اعترض عما تفعله ومنعها من ذلك.

3-وذهب مجدي لشركة من أجل أن يتقدم لوظيفة، وقابله المدير وتحدث معه عن مؤهلاته، كما ذكره مجدي بأنه كان يدرس له في الجامعة، ووافق مديره عليه، وقرر تدريبه لمدة ثلاثة شهور.

4-وعبر هشام -إياد نصار- عن مخاوفه لأخيه جلال -خالد الصاوي- حول معرفة زوجته مريم -غادة عادل- بزواجه العرفي، وأثناء حديثهم طلب منه جلال بأن يعود ويعيش في منزله.

5-وفاقت جميلة من النوم وحاولت البحث عن أبيه وأمها، فلم تجدهم وانهارت من البكاء، وفي ذات الوقت دخل أبيها هشام، وانفعل على الخادمة لأنها كانت توضب المنزل، وحركت الأشياء من مكانها.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80
أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80

6- وحصلت مشاداة بين بدرية -نهى عابدين- وإحدى زميلاتها في المصنع، فأبلغ المسؤول عنهم مديرهم مرتضى -محمد علي رزق- وذهب لكي يرفضهم، وبمجرد رؤيته لبدرية عاد في قراره، لأنه بدأ يعجب بها.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80
أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80

7- ودخل جلال على ابنة أخيه جميلة، وهي نائمة لكي يطمئن عليها، بعدما أعطاها أبيها مخدر لكي تنام، فتذكر زوجته وتحدث مع طيفها عن ابنته زينب، فدخلت عليه مريم وعلى صوتها، وطلبت منه الابتعاد عن ابنتها.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80

8-وجلست حورية مع جدتها التي كانت تصفف لها شعرها، ثم نادى الشاب الميكانيكي عليها بإشارة معينة، فنزلت له وأعطاها بعض الدفاتر المدرسية، وكتب لها بأحدهم بأنه يحبها، فدخلت عليهم أمها رقية ونهرتها على ذلك الموقف.

9-وجلس راضي بالقهوة، فرآه مجدي وتحدث معه عن مستقبله ونصحه بإكمال تعليمه وعدم مضيعته للوقت، فرد عليه راضي بعصبية بأنه لن يستطيع فعل ذلك خاصًا بعد أن أصبح معاقًا.

10- وعلى أنغام “عودت عيني على رؤياك” للست أم كلثوم، جلس جلال وحيدًا بمنزله يتذكر الماضي، كما يوجعه الحاضر ويئن ألم اشتياقه لابنته عليه، فيقرر مهاتفتها، وبالفعل ترد ابنته زينب -سارة التونسي- ولكنه لا ينطق بكلمة، إلا أنها أحست به وبكت كما طلبت منه التحدث، ولكنه لم يستطع وأغلقت هي الخط.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليالينا 80

مسلسل “ليالينا 80” بطولة كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا