السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شخصيات مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 05:18 ص

يخوض الزعيم عادل إمام السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “فلانتينو”، ويشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني، ويتناول العديد من القضايا منها قضية التعليم، والعلاقات الأسرية وقضايا النصب والاحتيال، ويقدم موقع “القاهرة 24” شخصيات مسلسل “فلانتينو”.

شخصيات مسلسل فلانتينو

فلانتينو

يلعب الفنان عادل إمام شخصية نور محمد فلانتينو، ويمتلك العديد من المدارس الإنترناشونال التي تسمى بـ “فلانتينو”، ومتزوج من سيدة تسمى عفاف، ولديه ثلاثة أبناء، وهم أرشميدس ورفاعة ونبوية، ولديه أخت تسمى سناء وابنها يكون عاصم.

عادل إمام "فلانتينو"
عادل إمام “فلانتينو”

عفاف 

هي زوجة فلانتينو وتجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز، وشخصيتها حازمة وصارمة وجادة، تتحكم في كل شيء، حتى في منزلها، وتدير المداس مع فلانتينو.

دلال عبد العزيز "عفاف"
دلال عبد العزيز “عفاف”

نورا

هي شبيهة فلانتينو في الاسم وتسمى “نور محمد أحمد فلانتينو”، وانتحلت شخصية فلانتينو، وتعيش في طنطا ومن طبقة فقيرة، وورطها في وصلات الأمانة هو طليقها الذي يسمى “العجماوي”، وانجذب لها فلانتينو.

داليا البحيري "نورا"
داليا البحيري “نورا”

عاصم 

هو الفنان حمدي الميرغني، ويعمل لدى خاله فلانتينو، فهو المحامي الخاص به، ويساعده في أزمة الديون التي اكتشفها فلانتينو عليه، إثر انتحال شخص ما شخصيته، وورطه في العديد من وصلات الأمانة التي أعاقت طلب القرض من إحدى البنوك.

حمدي الميرغني "عاصم"
حمدي الميرغني “عاصم”

نبوية 

هي إحدى أبناء فلانتينو وعفاف، وتسمى “نبوية” نسبةً إلى نبيوة موسى رائدة التعليم في مصر بفترة الأربعينات، وتدرس في كلية العلوم بجامعة بني سويف، ويحبها دكتور لديها في الجامعة، ويطاردها شاب يسمى هاني وهو شقيق صديقتها المقربة في الكلية التي تسمى “نهى”، وهي الفنانة الشابة هدى المفتي.

هدى المفتي "نبوية" ف
هدى المفتي “نبوية”

أرشميدس

هو أحد أبناء فلانتينو وعفاف، ويجسده الفنان محمد كيلاني، ويعمل مدرس فلسفة في مدارس والده، ويحب مدرسة زميلته تسمى “جيلان” ولكن تكبره بـ 15 عام، ولديها ابن يدرس له في المدرسة.

محمد كيلاني "أرشميدس"
محمد كيلاني “أرشميدس”

رفاعة 

هو أحد أبناء فلانتينو وعفاف، ويلعب هذا االدور الفنان طارق الإبياري، ويسمى بهذا الاسم نسبةً إلى رفاعة الطهطاوي، فهو مهووس بالدراسة والمذاكرة، حاصل على ليسانس حقوق، وبكالوريوس تجارة، ويدرس حاليًا الزراعة، وخاطب فتاة تسمى “هبة”، ولكن هي مستاءة من إهماله لها، وتفضيله العلم والمذاكرة عليها.

طارق الإيباري "رفاعة"
طارق الإيباري “رفاعة”

جيلان

مُدرسة العلوم بمدارس فلانتينو، ويحبها أرشميدس، ولكن هي تكبره بـ 15 عام، ومطلقة، ولديها ولد يسمى معتز، ويدرس له أرشميدس في المدرسة، وتلعب دورها الفنانة وفاء صادق.

وفاء صادق "جيلان"
وفاء صادق “جيلان”

صافي 

هي مُدرسة بمدارس فلانتينو، وتجسد شخصيتها الفنانة رانيا محمود ياسين، وتحب الأطفال كثيرًا، ولكن حرمها الله منهم ومن نعمة الإنجاب، فقررت أن تعطي دروسًا خصوصية في منزلها بدون مقابل، لتسعد فقط برؤية الأطفال ومساعدتهم.

رانيا محمود ياسين "صافي"
رانيا محمود ياسين “صافي”

هاني

يلعب دوره الفنان عمرو وهبة، وهو شقيق فتاة تسمى نهى زميلة نبوية في الكلية، ويطاردها في كل مكان، ويمثل عليها الحب، وذلك فقط طمعًا في ثراء عائلتها.

عمرو وهبة "هاني"
عمرو وهبة “هاني”

هبة 

هي خطيبة رفاعة، تلعب دورها الفنانة الشابة إلهام عبد البديع، ويمتلك والدها ملاهي للأطفال، وتحب رفاعة كثيرًا ولكن تمل من إهماله لها وتفضيل المذاكرة على قضاء وقت معها، وعدم الزواج منها، بالرغم من خطوبتهم التي استمر عامين ونصف.

مسلسل فلانتينو الحلقة 7.. دلال عبد العزيز تحدد موعد كتب كتاب ابنها رغمًا عنه (صور)

إلهام عبد البديع "هبة"
إلهام عبد البديع “هبة”
تابع مواقعنا