الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الوقائي يحصر المخالطين لمصابي فيروس كورونا الجدد بالإسماعيلية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/مايو/2020 - 12:22 م

يواصل الطب الوقائي بمحافظة الإسماعيلية، تقصى المخالطين لمصابي الإسماعيلية الـ6 الذين أثبتت التحاليل إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا أمس الخميس.

وكانت محافظة الإسماعيلية، قد شهدت إصابة 6 أشخاص جدد في مناطق مخلتفة الأولى لشاب وصل المستشفى العام مساء الثلاثاء، يعاني من أعراض ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وبإجراء التحاليل أثبتت إيجابية إصابته.

والثانية لممرضة بمستشفى القنطرة غرب، ومقيمة في مدينة القصاصين، وأصيبت بسبب عدوتها من سيدة مصابة يوم 23 أبريل أثناء تواجدها في مستشفى القنطرة غرب، قبل التأكد من إصابتها ونقلها لمستشفى أبوخليفة، وشعرت الممرضة ببعض الأعراض، وبإجراء التحاليل تبين إصابتها ونقلت على اثرها للحجر الصحي بمسشتفى أبوخليفة.

كما سجلت الحالة الثالثة لسيدة تعمل في شركة البستانية لتصدير المنتجات الزراعية، بمدينة القصاصين، وشعرت قبل 3 أيام بأعراض الفيرس انتقلت على أثرها للمستشفى، وبإجراء التحاليل تبين إصابتها.

فيما حولت مستشفى جامعة قناة السويس حالة لمستشفى أبوخليفة عقب إجراء إثبات التحاليل لإصابتها لتكون ثاني حالة مصابة، يكتشفها مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي.

وشخص في العقد السادس من العمر ومقيم في منطقة الكيلو 2 بمركز ومدينة الإسماعيلية، شعر ببعض أعراض الفيروس وبإجراء التحاليل تثبت إصابته. وأخرى مقيم في شارع شبين الكوم ومحول من مستشفى نمرة 6 لمستشفى أبوخليفة.

فيما شكلت لجنة لتقصى للمخالطين للحالات الستة لعزلهم في منزلهم، 14 يوماً وإجراء تحليل حال ظهور الأعراض على أي شخص منهم، للتأكد من سلامتهم. وقرر محافظ الإسماعيلية، عزل منازل عائلة الـ4 أفراد المصابين في منازلهم، 14 يوما مع توفير كافة احتيجاتهم خلال فترة العزل.

تابع مواقعنا