الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستعين بمحامي إيطالي في قضية اللاعب محمود كهربا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/مايو/2020 - 05:32 م

استعان مسؤولو نادي الزمالك، بمحامى إيطالى في قضية النادي الأبيض ضد محمود عبدالمنعم “كهربا”، التي تقدم بها مسؤولو القلعة البيضاء في الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

ويدعى المحامي الإيطالي سلفاتورى تشيفالى الذى سبق له وعمل مع كانافارو لاعب المنتخب الإيطالى السابق وعدد من  الأندية الإيطالية وأبرزهم ميلان ونابولى.

وتواصل المحامي مع مسؤولي الزمالك، بشأن كافة الأمور التي تخص قضية كهربا، حيث اتهمه النادى الأبيض بالهروب والسفر للبرتغال للانضمام إلى نادي أفيش البرتغالى رغم امتداد تعاقده مع ناديه إلى جانب التعاقد بعد ذلك مع الأهلي.

موقف الزمالك في قضية كهربا “على كف عفريت”

وتفصل المحكمة الدولية الرياضة بين الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد هروبه من الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب بعض الخلافات مع رئيس القلعة البيضاء.

وسيشهد الأول من مايو حكم المحكمة الدولية، للفصل في قضية كهربا، بعد أن قدم مسوؤل القلعة البيضاء بعض الأوراق التي تفيد هروبه بالرغم من توقيعه على عقود للزمالك.

ويعد موقف كهربا أقوى من الزمالك بعد هروب النقاز وشكوته ضد رئيس الزمالك، حيث أن كهربا قدم بعض الفيديوهات الخاصة التي هوجم فيها من قبل مرتضي منصور في بعض القنوات ووصفها بالعنصرية.

وطمأن المحامى السويسرى مونتنييرى المكلف من قبل النادى الأهلى بشأن متابعه القضية، بقوة موقف القلعة الحمراء فى قضية محمود عبد المنعم لاعب الفريق المتداولة حالياً فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بعدما قدم الزمالك شكوى ضد الأهلى بالاتحاد الدولى يتهمه فيها بتحريض اللاعب على الهروب من القلعة البيضاء الصيف الماضى للانتقال إلى صفوفه.

مرتضى منصور يهاجم كهربا: “خاين واخدتك بشبشب”

تابع مواقعنا