الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن مشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 8 رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 07:07 م

يقدم “القاهرة 24” مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب رمضان 2020 بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومواعيد الإعادة، ويعد هذا المسلسل أول عمل درامي يجمع الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر بعدما قدم كل منهما أعمالًا خاص به في المواسم الرمضانية السابقة.

ويدور مسلسل عمر ودياب في إطار كوميدي عندما يتعرضان للعديد من المشاكل والأزمات.

الحلقة 8 مسلسل عمر ودياب

وتُعرض الحلقة 8 مسلسل عمر ودياب مساء اليوم الجمعة 8 رمضان على العديد من الشاشات المصرية وكانت الحلقات السابقة شهدت عدة مواقف في حيث ينضمان في كل حلقة لعمل مختلف لكسب المال، ويتعامل عمر ودياب مع المشاكل التي يتعرضان لها بشكل كوميدي.

قنوات عرض مسلسل عمر ودياب

يُعرض مسلسل عمر ودياب على عدد من القنوات المصرية منها الحياة والحياة دراما وأون وأون دراما وروتانا كوميدي وروتانا خليجية.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

يُعرض مسلسل عمر ودياب على قناة ON الساعة 6:30 ويعاد على نفس القناة في الساعة 6:30 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما في الساعة 7:45 مساءً ويعاد 12:45 صباحًا، ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا.

ويعرض على قناة روتانا كوميدي الساعة 7 مساء ويعاد 3 صباحًا.

قصة مسلسل عمر ودياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

تدور أحداث مسلسل عمر ودياب في إطار اجتماعي كوميدي، حول عمر (علي ربيع) ودياب (مصطفى خاطر)، فبعد تعرض كل منها للفشل في عمله السابق عمر كلاعب سلة ودياب في مجال صيانة الكهرباء، يتجه كل منهما للبحث عن عمل لكسب المال وسداد الديون، واضطرا لتوقيع وصل أمانة على نفسيهما بسبب الديون، لكنها كل حلقة يبحثان عن عمل مختلف بعد الفشل في سابقه.

وفي كل حلقة ينضم عمر ودياب لعمل مختلف لكنهما يواجهان المشاكل التي يتعاملان معها بشكل كوميدي ويتسببان في الكثير من المشاكل ليبحثان في الحلقة التالية عن عمل مختلف.

أمح الدولي مفاجأة الحلقة الأولى في مسلسل عمر ودياب (صورة)

طاقم عمل مسلسل عمر ودياب

مسلسل عمر ودياب يلعب بطولته النجمين علي ربيع ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى محسن منصور ونهال عنبر ومحمد محمود وكارولين عزمي ومحمد محمود وهاجر عفيفي وإسماعيل فرغلي ياسر الطوبجي، وهو من إخراج معتز التوني، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.

تابع مواقعنا