السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة.. عشماوي يفشل في محاولة اغتيال وزير الداخلية.. والمنسي يتعاون مع قبائل سيناء ضد الإرهاب

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 08:32 م

عرضت منذ قليل، مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسي، شهيد الكتيبة 103 واستشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة

مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة أسرع هشام عشماوي وعماد إلى مرسال أنصار بيت المقدس (أبو عبد الله) وأخبره بأن عملية اغتيال وزير الداخلية فشلت، مما أسفر عن وفاة صاحب الكشك وبتر رجل طفل صغير كان في الشارع أثناء تنفيذ العملية.

تجلس نسرين مع والدتها ويشاهدون أحداث اغتيال وزير الداخلية وتتحدث معها عن إسقاط حكم المرشد، ومن هنا تعرف نسرين أن زوجها هشام هو السبب في عملية الاغتيال.

يتحدث المنسي مع الضابط هشام زميله في الكتيبة، ويستشهدون بحادث اغتيال وزير الداخلية، ويقول الأول أن ذلك سببه عمليات تطهير سيناء والتي يقوم بها الجيش المصري للقضاء على الإرهابيين.

عشماوي يسأل أبو عبد الله عن سبب ابتعاده لعماد صديقه، فيرد الأخير أن ذلك حماية له من الجيش وابعاده عن الأعين.

يذهب معتصم إلى منزل سعد ويطلب منه أن ينضم إلى جماعة الإخوان ويحميهم بحكم أنه كان عسكرياً في الجيش، ولكن الأول يرفض تمامًا ويطرده من المكان.

المنسي يقرر التعاون مع أهالي سيناء ويقدم لهم المعونات حتى يكسبهم ويتعاونون معه ضد الإرهابيين المنتشر في شمال سيناء.

أبو عبد الله كشف عن تجنيد أشخاص جديدة وأنضمامهم لأنصار بيت المقدس، وذلك بعد فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

وجاء سيناوي إلى المنسي، وتحدث معه عن بطولات الشعب السيناوي مع الجيش وعن المساعدات التي قدموها له، كما بلغ عن ابن شقيقة التكفيري الذي يمد الإرهابيين بالرسائل.

وانتهت الحلقة الثامنة بمشهد عودة هشام عشماوي إلى منزله بعد غياب مايقرب من أسبوعين، ليتفاجئ بإلقاء القبض على عائلته بالكامل، كما يتشاجر مع البواب بسبب عدم إخباره بتلك الأخبار.

فريق عمل مسلسل الاختيار

المسلسل بطولة النجم أمير كرارة، ويشارك بجانبه كل من الفنان أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، وناهد رشدي، عابد عناني، بالإضافة إلى تواجدد عدد كبير من ضيوف الشرف، مثل النجم محمد رجب، ومحمد إمام، وآسر ياسين، وإياد نصار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار الحلقة السابعة.. المنسي ينجح في تنفيذ خيال المآتة.. وعشماوي يتأهب لاغتيال وزير الداخلية

تابع مواقعنا