الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل رجالة البيت حلقة 8.. قصة حب جمعت بيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 10:03 م

كانت الحلقة الثامنة من مسلسل رجالة البيت، بها الكثير من الأحداث، حيث بدأ المسلسل يتجه إلى قضايا أخرى بعيدة عن فكرة البطالة، وكان وجهة النظر التي ناقشها اليوم هي فكرة التعارف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، والصدفة جمعت بين عارفة عبد الرسول التي تجسد والدة بومبا (أكرم حسني)، وبيومي فؤاد الذي يجسد والد تيمون (أحمد فهمي).

وبدأت الحلقة الثامنة باعتراف عارفة عبد الرسول لأحفادها أنها تحب رجل، منذ ثلاثة سنوات، عرفته عن طريق “فيس بوك”، وقررت الذهاب لمقابلته، وما لم تتوقعه أن هذا الرجل كان عيد (بيومي فؤاد)، وتقابلا لأول مرة بعد ثلاثة سنوات من العلاقة الإلكترونية، وطلب منها بيومي فؤاد الزواج، والأخرى وافقت، وقررت هي إخبار تيمون وبومبا.

مسلسل رجالة البيت حلقة 8
مسلسل رجالة البيت حلقة 8

وقررا الإسراع في الزواج، ولكن تيمون وبومبا عندما سعما لم يوافقا، وقررا محاولة وقف هذه الزيجة بشتى الطُرق، وانتهت الحلقة بجلوس جميع العائلة في المنزل، واستعدت عارفة بارتدائها ملابس مناسبة، وكذلك بيومي فؤاد، وكان الجميع ينتظر المأذون لإتمام هذه الزيجة.

مسلسل رجالة البيت حلقة 8
مسلسل رجالة البيت حلقة 8

مسلسل رجالة البيت ينتمي للنوع الكوميدي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أكرم حسني، أحمد فهمي، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل رجالة البيت حلقة 6.. إعادة تدوير إفيه “سطح الواد حمادة” (صور)

مسلسل رجالة البيت حلقة 5.. فشل تيمون وبومبا واقتباس مشهد من فيلم “العار” (صور)

تابع مواقعنا