الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 8.. غادة عادل تهدد إياد نصار بالطلاق والسبب شقتهم

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 10:03 م

يزداد موقفا بعد موقف حنين جلال لزوجته نورهان، كما أن هشام أخيه تسوء علاقته مع زوجته مريم، التي طلبت منه استجار الشقة، وهددته بأنه إذا لم يفعل ذلك فستطلب منه الطلاق.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ليالينا 80”:

1-استيقظت جميلة ونادت على امها، فلم تجدها وفي ذات الوقت كان عمها جلال يستمع لأم كلثوم، فقرر أن يطهو هو وهي كعكة، وأخذها وذهبا إلى المطبخ، وأثناء أعدادهم لها، احترقت يديها، فانهالت في البكاء والصريخ.

2-وكانت أمها مريم -غادة عادل- تتحدث مع زوجها هشام -إياد نصار- وتقنعه بتأجير الشقة التي يسكنان بها، حتى يستفادوا من الأموال التي ستأتي منها، وولكنها تشاجرا، ثم سمعا صوت ابنتهم، فخرجوا مسرعين.

3-وانفعلت مريم بعدما رأت ابنتها تبكي بالمطبخ، كما انفجر هشام بأخيه جلال -خالد الصاوي- لأنه تسبب في حريق ابنته، وسمعها جلال وهي تقول لزوجها بأن يضعه في مشفى ويعالجه، فغضب جلال وحزن.

4-وخرجت رقية -صابرين- على ابنها راضي -ميدو عادل- فوجدته يشاهد التليفزيون، فانفعلت عليه لأنه انهزم ولم يأخذ أية خطوة في مستقبله، حتى أنه صفعته على وجهه.

5-وأطرب علي المالكي -محمد رشاد- الجمهور بغنائه في الملهى، وبعد انتهائه من الغناء، تحدث مع مديره حول الشريط الذي سينتجه له، فقال له مديره بأنه عليه أن يقنع اخته بدرية للزواج منه أولا.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 7.. نورهان تطوف من جديد لخالد الصاوي واشتياقه لابنته يزداد

6-وجاءت رقية مع بدرية إلى المصنع التي تعمل به، وقابلا المدير مرتضى -محمد علي رزق- فوافق بأن تعمل معهم بالمصنع، نظرا لأنه معجب ببدرية ويود التقرب منها.

7-وبدأت رقية في تعلم أصول المهنة، مع فتيات المصنع، وجاءت لها بدرية لتطمأن عليها، فأعربت رقية عن ارتياحها بالعمل.

8-واستيقظ هشام فلم يجد أخيه جلال فسأل ابنته عن فقالت له بأنه جاء لها واعتذرلها، وعرف منها بأنه ذهب للجامعة، فقال لها بأن الجامعة فصلته، وأثناء رجوع جلال وصدمته التي تعرض لها بعد ذهابه للجامعة، كاد أن يصتدم بسيارة في الطريق أثناء عودته.

9-وجلست جميلة مع أبيها هشام وتحدثا عن عمها جلال، كما تطرقا إلى موضوع سفره، ونصحها بأن تذاكر دروسها جيدا، فعبرت الفتاة عن قلقها، ولكن أبيها طمأنها.

10-وأثناء حديثهم سويًا، جاءت أمها مريم وكادت أن تقول عن تفكيرها ببيع الشقة، فأخذها زوجها من يديها ودخلوا غرفتهم وتحدثوا عن ذلك الموضوع، وواجهته مريم وقالت له بأنه إذا لم يستأجرا الشقة سيطلقها.

11-وذهب جلال إلى بيته حتى يأخذ منه بعض الأغراض، فتذكر زوجته نورهان وتخيلها كما تحدث معها عن أزمته ومخاوفه فطمأنته وطلبت منه أن يكون بجانب ابنة أخيه جميلة.

ويشارك في بطولة المسلسل “ليالينا 80” كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا