الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 8.. “البلايستيشن” يجمع يوسف الشريف بعمر الشناوي وأحمد مجدي (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/مايو/2020 - 11:40 م

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل النهاية، بطريفة تشويقية، حيث قرر المهندس زين توسيع دائرة تحركه في “الواحة”، فذهب إلى المكان الذي نصحه به النازل في المطعم حيث تاول الغداء مع سلمى (سارة عادل)، حيث أعطاه النازل مفتاح لمكان لن يسمح له تصريحه الأمنى بالدهب إليه.

وظهر في حلقة اليوم لأول مرة الفنان أحمد مجدي، وعمر الشناوي، اللذان جسدا، سُكان من مدينة “الواحة”، الأغنياء وكان هذا المكان بمثابة “بلايستيشن”، يجلس فيه الأغنياء، يلعبون فيه رياضة المصارعة، ولكن بطريقة تتناسب مع أجواء المسلسل الحديثة، عن طريق أسلاك يتم وضعها في الرأس، ومتصلة بشاشة تلفزيون، فهو لعبة فيديو حديثة.

مسلسل النهاية حلقة 8
مسلسل النهاية حلقة 8

وتحدث المهندس زين مع الشابين، وتعرف عليهما، وتحدثا لدقائق قليلة عن “الواحة”، والفارق بينها وبين التكتل، وقرر بعدها المهندس زين الذهاب إلى النازل ليسأله أكثر عن المكان الذي انتقل له، ويحاول معرفة المزيد، ووعده النازل بالإجابة ولكن بشرط أن يكون الأمر سر بينهما.

مسلسل النهاية حلقة 8

مسلسل النهاية، هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والوطن العربي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، أحمد وفيق، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

متحدث جيش الاحتلال يُعلق على مسلسل النهاية: “ستبقي إسرائيل لأبد الآبدين” (صورة)

أول تعليق من ياسر سامي بشأن الانتقادات الموجهة لمسلسل النهاية: “تافهة متشغلش تفكيري”

تابع مواقعنا