الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فريد يتعرض لوعكة صحية في الحلقة الثامنة من فلانتينو (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 01:52 ص

يتعرض شريف -أحمد فريد- لوعكة صحية شديدة أثناء الحلقة الثامنة من مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، ويتسبب في ذعر لعائلته.

وبعد نزول شريف من منزله متجهًا للمشفى لإنه يعمل طبيب، شعر بدوخة قليلة، ولكن كتم في نفسه ولم يخبر أحدًا، وعند وصوله للمشفى، وقع على الأرض إثر فقد وعيه، واهتم به زملائه الأطباء وأخذوا عينات دم منه لكي يطلعوا على تحاليله ليطمئنوا عليه.

خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل فلانتينو

وسمعت صافي -رانيا محمود ياسين- بنبأ مرض زوجها، فاتجهت للمشفى على أحر من الجمر لتطمئن عليه، وبعدها والدته وأخيه الصغير مظهر، ولكن عندما رأى شريف شقيقه غضب كثيرًا ولم يكن يريد أن يراه، لوجود بعض الخلافات بينهم، وقبل تعرض شريف للوعكة الصحية، ذهب مظهر لصافي في المنزل حاملًا معه باقة ورد لكي تسامح على ما فعله معه، وأن تتوسط له لدى شقيقه وتصلح العلاقة بينهما، ولكن هي لم تسامحه قط.

خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل فلانتينو

وانتهت الحلقة الثامنة على اختفاء فلانتيو -عادل إمام- لمدة يومين ولم يعد إلى المنزل قط، وقررت عفاف -دلال عبد العزيز- تبليغ الحكومة ليبحثوا عن زوجها، ولكن كان الرد صادم، قال لها الشرطي: “تعالي بعد أسبوع تكوني أتاكدتي إن جوزك مش في حتة كدا ولا كد”.

“فلانيتنو” يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، أحمد فريد، إنعام الجريتلي، محمد كيلاني، عمرو وهبة، طارق الإبياري، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أحمد فريد بشخصية مختلفة ويتزوج رانيا محمود ياسين في فلانتينو مع عادل إمام (فيديو)

مسلسل فلانتينو الحلقة 8.. عادل إمام يختفي لمدة يومين ودلال عبد العزيز تبلغ الشرطة (صور)

تابع مواقعنا