الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. فهد شلبي: “أنا الذراع اليمنى لهشام عشماوي في مسلسل الاختيار”

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 11:42 ص

يشارك الفنان فهد شلبي، خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020 بمسلسل الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، أحمد العوضي، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103.

وكشف الفنان فهد شلبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه يجسد شخصية تدعى ” أبو محمد مسلم” وهو الذراع الأيمن لهشام عشماوي في العمليات الإرهابية التي سيقوم بها.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 بطولة أمير كرارة على قناة on في رمضان 2020

وأضاف شلبي:”أنه فخور بالمشاركة في عمل وطني هام مثل مسلسل الاختيار، مشيراً إلي أنه في بالغ سعادته بالعمل لأول مرة مع الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي والمخرج بيتر ميمي”. 

وحقق مسلسل” الاختيار” نجاحاً جماهيريًا كبيرًا  منذ عرضه، وتفاعل كبير من قِبل الجمهور وعشاق الدراما، ويبرز المسلسل دور الجيش المصري في الوقوف وحماية الشعب من الجماعات الإرهابية. 

ويشارك في المسلسل عدد كبيرة من نجوم دراما على رأسهم الفنان أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، واسلام جمال، ومحمود حافظ وآخرون، كما يظهر العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب، ماجد المصري، إيهاب فهمي، فهد شلبي وغيرهم من النجوم، والمسلسل تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

الثأر قبل العزاء.. محمد فودة: مسلسل الاختيار قنبلة فنية شديدة التأثير في وجه الإرهاب والتطرف

تابع مواقعنا