الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9 بطولة ياسمين صبري في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 12:43 م

ازدادت عمليات البحث حول موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9، والذي تقدمه الفنانة ياسمين صبري، في ثاني بطولاتها الفردية، والذي حاز على إعجاب ومتابعة المشاهدين، حتى أصبح “تريند” بعد أحداث كل حلقة من المسلسل.

وتدخل ياسمين صبري سباق المارثون الرمضاني 2020، في ثاني أدوار البطولة المطلقة، بعد بطولتها في العام الماضي للمرة الأولى، عن طريق مسلسل حكايتي، بجانب النجم أحمد صلاح حسني.

موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9 بطولة ياسمين صبري

وتنافس ياسمين صبري مع عدد كبير من مسلسلات البطولة النسائية، والتي يأتي في مقدمتها مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، ومسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، بجانب مسلسل سلطانة المعز للفنانة غادة عبدالرازق.

ويدور مسلسل فرصة تانية في إطار اجتماعي رومانسي وشهدت أحداثه الأخيرة انقلابا في الأحداث ومفاجآت كبيرة، مما جعل الجميع يترقب موعد الحلقات الجديدة، حلقة بحلقة.

قنوات عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9

يُعرض مسلسل فرصة تانية عبر العديد من العنوات المصرية والعربية منها: القناة الأولى المصرية وسي بي سي وسي بي سي دراما وإيه آر تي حكايات وقناة دي إم سي وقناة دي إم سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9

يمكن مشاهدة مسلسل فرصة تانية الحلقة 9 في المواعيد التالية:

قناة سي بي سي 5 مساء، قناة إم بي سي دراما 5 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 2 في الـ 5 مساءً، قناة مصر الأولى 8 مساء، قناة سي بي سي دراما 8 مساء، قناة إم بي سي دراما 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 09:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 09:00 مساءً، قناة دي إم سي 10:30 مساءً، قناة سي بي سي 11:00 مساء، قناة أون إي 11:30 مساءً، قناة قناة مصر الأولى 01:00 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 2 01:0 صباحًا، قناة سي بي سي دراما 02:00 صباحًا.

قصة مسلسل فرصة تانية لـ ياسمين صبري

تدور أحداث مسلسل فرصة تانية في إطار درامي اجتماعي رومانسي واستغلال الفرصة الثانية، حول ملك التي تفقد ذاكرتها بسبب خيانة خطيبها السابق زياد.

اقرأ أيضًا: مواعيد وقنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 9 في رمضان 2020 بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي

وشهدت الحلقات الماضية من مسلسل فرصة تانية اقتراب زياد من الحصول على فرصة ثانية مع ملك (ياسمين صبري) بعدما تسبب لها في السابق في حادث مؤلم فقدت على إثره ذاكرتها وكان ذلك بسبب خيانته لها عندما كان خطيبها.

لكن هذه الفرصة لن تكون بهذه لسهولة فبعدما تقرب من ملك بالفعل من جديد تحضر له زوجته ريهام (أيتن عامر) مفاجأة حتى لا يتطلقا ولتبعده عن ملك من جديد، وتسير الأحداث مجددًا في التفرقة بين ملك وزياد وتستقيل ملك من الشركة بسببه.

طاقم عمل مسلسل فرصة تانية

ويشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة تانية عدد من النجوم أبرزهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، ومن تأليف محمد سيد بشير و إخراج مرقس عادل وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا