الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين شرطة يطارد سائق ميكروباص بعد هروبه بطفل في رمسيس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 09:30 ص

فوجئ أمين الشرطة فتحي عبد العزيز بهروب سائق ميكروباص منه بعدما استوقفه لسؤاله عن رخصته.

واستقل عبد العزيز “بطل واقعة المطاردة”، ميكروباص هرب منه عندما استوقفه لسؤاله عن رخصته ورخصة سيارته الأجرة، إلا أن السائق باغت أمين الشرطة وهرب منه حتى كاد أن يدهسه، بسبب انتهاء صلاحية رخصته.

على الجانب الآخر وقفت سيدة معها ثلاث أطفال كانت تنوي استقلال الميكروباص، إلا أنها بعد أن وضعت طفلها الأول داخل السيارة هرب السائق بالطفل الصغير، وظلت الأم الملكومة التي لا تعرف مصير طفلها تبكي وانهارت في شارع “رمسيس” بعدما تم اختطاف نجلها بحسب وصفها.

فيما كشف أمين الشرطة فتحي عبد العزيز بإدارة مرور القاهرة، وبطل واقعة المطاردة التي انتهت بالقبض على السائق، أنه عندما رأى السيدة منهارة وتبكي على طفلها استقل ميكروباص آخر مطاردًا السيارة الأجرة، وأبلغ زميله في جهاز اللاسلكي بغلق إشارة قسم الأزبكية، إلا أن السائق باغت أيضًا أمين شرطة الآخر ويدعى عبد العزيز فاروق، ثم قادا المطاردة حتى استوقفاه عند كوبري أبو وافية، موضحا أن السائق لم يختطف الطفل ولكنه هرب عند استيقافه بسبب انتهاء الرخص.

وأوضح عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24“، أنهم ألقو القبض على السائق وأعادا الطفل لوالدتة بنقطة مرور رمسيس داخل الميدان، وذلك بقيادة الرائد إيهاب ربيع، وحرر المحضر النقيب أحمد طلعت مشرف الخدمة.

تم تحرير المحضر واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا