الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 9.. صابرين ترى ابنتها مع شاب غريب والفجوة تتسع بين إياد نصار وغادة عادل

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 09:41 م

يبدوا أن الحمل يزداد يوما بعد يوم على صابرين، في مسلسل ليالينا 80 الحلقة ، 9خاصة بعدما بترت ساق ابنها راضي، واكتمل الهم برؤيتها لابنتها الصغرى مع شاب بالسيارة، هاربة من المدرسة، وفي ذات الوقت تعيش جميلة صراع بسبب والديها والمشاكل التي بينهم، إلا أن عمها جلال يحاول تهدئة الأمور.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “ليالينا 80”:

1-جلست رقية -صابرين- وراوية -هبة عبد الغني- يتحدثان عن حال رقية، أثناء استماعهم للست أم كلثوم، كما تطرقا لعلي -محمد رشاد- ومعاملته لأخته بدرية -نهى عابدين-، فجائت أمها وضحكا على حديثها، حينما طلبت أن تأكل الجبن والذي يتسبب في مرضها.

2-وجلس جلال-خالد الصاوي- مع ابنه أخيه جميلة -رنا رئيس- وتحدثا عن سبب تسميته بجلال أرسطو، فحكى لها عن السبب، كما تطرقا لزوجته ناهد -نورهان- وحاول آيضًا أن يسعدها فقرر بأنه سيعد لها فطيرة بالسكر التي تحبها.

3- وتشاجرت كلًا من نجوى -منة فضالي- وشقيقتها فاطمة -هاجر الشرنوبي- بسبب وضع الأولى للمكياج أثناء ذهابها إلى المدرسة، فطلبت منها فاطمة بإزالته إلا أن نجوى رفضت وتركتها وذهبت.

4-وقسى قلب مرتضى -محمد علي رزق- على ابنته وزوجته، لأنه كان يود أن تلد له ذكرًا، فأثناء ذهابه إلى العمل، حاولت زوجته زينب-سارة التونسي- أن تستعطفه وتلين قلبه تجاه مولدتهم الجديدة، إلا أنه تضايق وانفعل عليها، ولمح لها بأنه سيتزوج من آخرى.

5-وحضر هشام -إياد نصار- نفسه وشطنته من أجل سفره، فدخل على ابنته جميلة ليودعها، كما خرجوا على مريم -غادة عادل- وجلال أثناء تحدثهم، فودعهم وانهارت جميلة لأنها تود والدها بجانبها، إلا أن عمها هدئها وطمأنها.

6-ورأت رقية أثناء عودتها للعمل، ابنتها نجوى وهي تستقل سيارة مع شاب، فتفاجئت وذهبت خلفها حتى تعرف من هذا، وفي المنزل كانت تتحدث فاطمة مع جدتها عن حال أختها نجوى وعبرت جدتها لها عن عدم ارتياحها لحال نجوى وما تفعله.

7- وبمنزل مجدي -حسني شتا- تحدث مع أبيه حول رغبته في طلب فاطمة للزواج، فنصحع ابيه بالتحدث مع راضي -ميدو عادل- أخيها، ودخلت عليهم أمه وضحكا سويا.

8- وأوصلت مريم زوجها هشام إلى المطار وطلب منها معاملة أخيه معاملة حسنة، وأكدت مريم عليه بأنها ستأخذ بالها من جميع التفاصيل، وأثناء وداعهم، لعبت الصدفة لعبتها ورآهم مدحت -محمد الشقنقيري-. ‏ 9-ودخل جلال على جميلة بغرفتها حتى يطمأن عليها، فوجدها تستمع للموسيقى وأعربت له عن حزنها وضيقها من وضع والديها سويا، فطلب منها بأن تقرب بينهما، كما أخبرها بأنه سيأخذها لنزهة، فرفضت في بداية الأمر ولكنه أقنعها.

10- وذهبت نجوى إلى السينما مع الشاب الذي ركبت معه السيارة، إلا أنها شعرت بالخوف من رؤية أحد لها وهي معه، فحاول أن يبعد عنها تلك الأفكار، وأثناء حديثهم جاءت والدتها رقية وضربتها وأخذتها للبيت.

تابع مواقعنا