الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل رجالة البيت حلقة 9.. بيومي فؤاد يُصاب بـ”كورونا” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 10:36 م

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “رجالة البيت” الكثير من الأحداث الكوميدية، حيث اتجه تيمون (أحمد فهمي)، وبومبا (أكرم حسني)، للبحث عن العمل من أجل الحصول على المال، ولكن فكرا في أسلوب مختلف، حيث قررا الاستقلال بالشارع الذي يسكنوا فيه عن المحافظة.

واجتمعا بأهالي الشارع في حديقة المنزل، ليقولوا لهم عن فكرتهم، ولكن أهالي الحارة لم يوافقوا في البداية وبدؤا في السؤال عن محافظ هذه المنطقة، وماذا سيكون اسمها، واختلف تيمون وبومبا في اختيار المحافظ بينهما، وتوالت أحداث الحلقة في إطار من الكوميديا بين جميع أسرة العمل.

مسلسل رجالة البيت حلقة 9
مسلسل رجالة البيت حلقة 9

وانتهت الحلقة بطريقة كوميدية أيضًا وساخرة بادعاء بيومي فؤاد إصابته بفيروس كورونا المستجد،، وأنه يعاني من الأوجاع في معدته، وقرر أحمد فهمي أن يعالجه ويجري له عملية جراحية، لمعرفة ما يعاني منه، واتضح أنه هناك كورونا في احشائه، واستخرج فهمي كورونا، ولكنه اسخرج شيكولاته “كورونا”، منها.

مسلسل رجالة البيت حلقة 9
مسلسل رجالة البيت حلقة 9

مسلسل رجالة البيت هو إحدى المسلسلات الكوميدية في رمضان 2020، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أكرم حسني، أحمد فهمي، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب، محمد جمعة، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل رجالة البيت حلقة 8.. قصة حب جمعت بيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول (صور)

مسلسل رجالة البيت حلقة 6.. إعادة تدوير إفيه “سطح الواد حمادة” (صور)

تابع مواقعنا