الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 9.. عادل إمام يعود للمنزل بعد اختطافه ويهرب من أسئلة دلال عبد العزيز (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 11:45 م

يناقش الزعيم عادل إمام العديد من القضايا الشائكة في المجتمع المصري من خلال مسلسله الرمضاني “فلانتينو”، والذي تتصاعد أحداثه بشكل مثير في كل حلقة عن التي قبلها، مما يثير فضول الجمهور ويشوقهم، وفي الحلقة التاسعة يتناول قضية تحرك الحكومة المصرية بعد بلاغات واستغاثة الإعلام وذلك اتضح جليًا من خلال استغاثة الإعلامي جميل سالم -سمير صبري-.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل فلانتينو

1- ظلت عفاف -دلال عبد العزيز- تبحث عن فلانتينو -عادل إمام- بعد اختفائه عن المنزل لمدة يومين، واتصلت بالإعلامي جميل سالم لكي يبحث معها عنه.

2- تقرب أرشميدس -محمد كيلاني- من معتز ابنة جيلان -وفاء صادق- كثيرًا وبدأ يذاكر له ويلعب معه على جهاز البلايستيشن.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

 3- واجهت جيلان أرشميدس بحقيقة تأجيره للشقة القاطنة أمامها، ولكن هو فاجئها بإنه فعل ذلك ليس من أجلها بل من أجل معتز ابنها، وفور انتهاء حديثهم، تفاجأ أرشميدس بلعب رفاعة -طارق الإبياري- مع معتز، وطلب رفاعة من أرشميدس أن يعود معه للمنزل لكي يقف بجانب والدته في ظل اختفاء والده.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

4- احتفل مدحت الأسيوطي بعيد ميلاد ابنه آدم ومعه بعض الأشخاص الذين ساندوه في فترة تعثره ماديًًا الأخيرة، ولكن يفتقد آدم وجود والدته في مثل ذلك اليوم.

5- تأثرت نبوية -هدى المفتي- باختفاء والدها كثيرًا، وظهر ذلك من خلال اتصال دكتور عبد العزيز بها، فعبرت عن حبها لوالدها وانهمرت دموعها.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

6- بعد إبلاغ الإعلامي جميل على الهواء مباشرةً باختفاء فلانتينو، توجهت الحكومة المصرية لطنطا لبدء البحث عنه في كل مكان.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

7- عندما علم رجال العجماوي ببحث الشرطة عنهم لاحتجازهم فلانتينو، قرروا تهديده والاتصال بجميل وإبلاغه بإنه معتكف وذهب لمسجد السيد البدوي وطمأن عائلته بمكالمة هاتفية على الهواء مباشرةً.

8- طلب فلانتينو من نورا -داليا البحيري- العودة معه على القاهرة لتقوم بمشوار صغير لتدلي ببراءته من جميع الاتهامات المنسوبة إليه.

9- قرر مدحت الأسيوطي الرحيل من مدرسة فلانتينو بعد مجيء عفاف وأبنائها المدرسة على فجأة دون إخبار أي شخص في الليل، وذلك للبحث عن أي ورق يخص فلانتينو يستطيعوا به إيجاده، ولكن مدحت قرر الرحيل كي لا يتسبب في مشكلة لسالم -إبراهيم فرح-، ولكن استنكر سالم رد فعل مدحت ولم يجعلهم يرحلون، فليس لهم مأوى.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

10- عاد فلانتينو لمنزله في الليل ورحب به رفاعة ونبوية كثيرًا، ولكن تفاجأت عفاف من دخوله وطلبت منه تفسيرًا لاختفائه ولكنه هرب منها.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

11- جاءت زيارة للعجماوي في السجن -محسن منصور- من أحد رحاله، وأنبائه بإن خطيب نورا فسخ الخطوبة وبعد عنها، ولكن عند اختطافها كما أمر كان معها رجل مهم في البلد لدرجة أن الإعلام تحدث عن اختفائه فاظروا لتركه.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو الحلقة 8.. عادل إمام يختفي لمدة يومين ودلال عبد العزيز تبلغ الشرطة (صور)

أحمد فريد يتعرض لوعكة صحية في الحلقة الثامنة من فلانتينو (صور)

تابع مواقعنا