الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 9.. ريهام حجاج وكريم قاسم يتعرضان للضرب بجنازة نسرين أمين

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 10:58 م

وصل ياسين إلى خيط جديد بالقضية، سيساعده لقاتل نهى الحقيقي، وكشف المستور ورفع التهمة عن أخيه، ومن جانب آخر تغيرت علاقة دنيا بسليم لأنها بدأت تشك به وبأنه القاتل الحقيقي.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج:

1-ذهبت دنيا -ريهام حجاج- إلى ياسين-خالد النبوي- بمكتبه حتى تعتذر له عما فعلته أمام المحقق، وأعربت عن قلقها الزائد على حسن -نبيل عيسى- وحزنها على صديقتها نهى -نسرين أمين-، فطلب منها الصبر وعدم الاستعجال.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

2-وجاء يحيى-محمود حجازي- عند حسن بمديرية الأمن، حتى يتحدثان مثلما طلب منه ياسين، فسأله حسن لماذا اعترف عليه بقتل نهى، فظهر كره يحيى لحسن وانفعلا على بعضهما البعض، كما تطرقا لحب حسن دنيا وذلك كان سببا في انفعالهم على بعضهم البعض.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

3-وبمجرد نزول دنيا من عند ياسين بمكتبه، قابلتها هالة -منة فضالي- ولكنهما لم يتحدثا فصعدت هالة عن طليقها ياسين، واستنكرت وجود دنيا عنده، كما تجلت غيرتها عليهؤ فنهرها وطردها من مكتبه.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

4-وتوجهت دنيا للصلاة حتى تتقرب إلى الله لرفع تلك الغمة عنهما، وفي ذات الوقت ذهب ياسين إلى حسن أخيه وجلب له طعاما، كما هاتف أمهم لتطمأن عليه، فانهال حسن في البكاء بمجرد سماع صوت والدته.

5-وذهب حامد إلى أبيه حتى يخبره بمقتل أخته نهى، فتعامل أبيه مع الخبر بكل سلبية، ففي البداية رفض حامد الذهاب لاستلام جثة أخته، ولكن أمه وبكائها لين قلبه.

6-وجاءت هالة عند دنيا بالمنزل، وهددتها حتى تمنعها من الذهاب مرة آخرى عند طليقها ياسين، فانفعلت دنيا عليها بسبب لهجة هالة السيئة التي تحدثت بها معها، وطردتها دنيا من منزلها.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

7-وأثناء طردها لهالة، جاء وائل -كريم قاسم- حتى يأخذ نهى ويذهبا لجنازة نهى، وبالفعل ذهبا سويا وبمجرد وصولهم، تقاجئوا بوجود سليم-محمود حميدة- فانفعلت دنيا عليه ورفضت سيره بجنازة صديقتها التي ادعى عليها بأنها تتاجر بالمخدرات، وبالفعل ذهب ولم يكمل الجنازة.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

8-وتذكرت دنيا ذكرياتها مع صديقة عمرها نهى، حينما أعدت لها واحتفلت معها بعيد ميلادها والفرحة التي كانت نهى بها وقتها، فانهارت في البكاء، وحاول وائل تهدئتها.

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

9-واجتمع ياسين بمحامي مكتبه، والذي أكدوا بأن جميع تحرياتهم جاءت سلبية ولم يستطيعوا إمساك شيء سلبي على سليم، فانفعل بشكل كبير،. إلا أن أحد المحامين فاجئه بأنه وصل إلى أحد العاملين بشركة سليم والذي رآى نهى وهي تطلب تاكسي ولم تأخذ سيارتها، عندما تشاجرت مع حسن، وطردهم سليم.

10- وضُربت دنيا ووائل من قبل أخ نهى وأهلها بالجنازة، لأنهم يروا بأنهم كانوا السبب في ذهاب ابنتهم في ذلك الطريق الذي أوصلها للقتل.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 8.. ريهام حجاج تشك في خالد النبوي والسبب محمود حميدة (صور)

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 7.. محمودة حميدة يتجسس على حجاج والنبوي يشك فيه (صور)

خلال أحداث الحلقة 9 مسلسل لما كنا صغيرين

تابع مواقعنا