الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. مشكلة تواجه ياسمين صبري في عملها وأحمد مجدي يحاول التخلص من أيتن عامر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 11:53 م

بعد العديد من المحاولات التي يفعلها زياد للتقرب من ملك ولكنه دائمًا يجد ما يمنعه، وأثناء حديثهم سويًا في أحد المطاعم اتصلت والدة ملك بها لتخبرها بمرض والدها، وبعدما تواجد في منزلهم وجد ريهام تقرع على باب المنزل لرغبتها في إخبار ملك بكل شئ، فقالت: “هخليها تخرب على الكل”، فيستمر زياد في محاولاته للتقرب من ملك.

ويقدم لكم “القاهرة 24 ” تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل فرصة تانية

1- وبدأت الحلقة التاسعة من المسلسل بمحاولة ريهام -أيتن عامر- للدخول إلى بيت ملك -ياسمين صبري- بعد دخول زياد- أحمد مجدي- مع ملك إلى المنزل للاطمئنان على والدها، فأسرع زياد لفتح الباب وأخذ ريهام إلى السيارة وغادروا، وكانت ملك بجانب والدها لتطمئن على صحته وطلبت منه عدم الانزعاج بما فعلته.

2- وصل زياد وريهام إلى بيتها وقالت له: “مش هتمشي وتسيب مراتك وأم ابنك وتروح لملك”، ولكنها تركها وغادر ووصفها بـ”المستفزة”، ثم حاول مصطفى زميل صافي- هبة عبد الغني- أن يطلب منها البقاء معه وتفكر في الارتباط به وعدم التفكير في سامح -إدوارد-، وقابلت شيرين -سارة الشامي-، خالد -عصام السقا- ولكنها تغيرت نظرتها له عندما علمت أنه ليس لديه سيارة أو مال كثير.

3- اعتذرت مريم-هبة مجدي- لزوجها مدحت -دياب- على ما فعلته أمس وفقدان ابنتها أثناء التسوق، ولكنه دفعها ورفض أن يسامحها، ثم ذهب إلى العمل وطلب من أحد عماله أن يراقب أبو غدير وهو أحد شركائه.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

4- عادت ملك إلى الشركة مرة أخرى ورحب بها أصدقائها وزياد، وطلب رئيس الشركة من رفعت عدم التدخل في عمل ملك وأن لها كل الصلاحيات في الشركة، وطلب سامح من ملك أن يكون لديها سرية في الأفكار مع فريق عملها والحرص على عدم إفصاحها خارج الشركة.

5- طلبت صافي من سامح أن تتحدث معه ولكنه رفض، وطلب منها أن ما حدث أمس يجب أن تعتبر أنه لم يحدث وإذا تحدثت مرة أخرى في هذا الأمر لا تعود إلى مكتبه من جديد، وخرجت صافي منزعجة وذهبت إلى ملك، وطلبت ملك منها أنها لا تعمل على التفرقة بين سامح وزوجته.

6- ذهب زياد إلى البيت ووجد ريهام تنتظره مع والده، وتعامل معها بطريقة طيبة بشكل كبير، وقال لها أنتِ ستكوني والدة ابني وزوجتي وكان ذلك حيلة منه، فحرص على إعداد المشروب لها ووضع لها فيه حبوب تسبب النوم، ليحصل على عينة دم منها أثناء نومها.

7- وبعد ذهاب ملك إلى البيت اتصل بها سامح وقال لها يجب أن تعود إلى الشركة في أسرع وقت، وبعد وصولها إلى الشركة اكتشفت أن المعلومات والبيانات الخاصة بالشركة مُسربة ونُشرت عبر الموقع مما تسبب لهم مشكلة، فظنت ملك أن المتسبب في هذه الحادثة هو رفعت.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

8- وانتهت الحلقة التاسعة بمفاجأة من مدحت حيث اصطحب أحدى الفتايات التي يعرفهم وذهب بها إلى البيت لمريم زوجته، وادعى أن هذه الفتاة هى زوجته الثانية وذلك باعتقاد منه أنه يعاقبها على ما فعلته بهذه الطريقة.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبه مجدي، أيتن عامر، ودياب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وقيادة إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، ويدور المسلسل حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص في إطار رومانسي درامي.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. زياد يحاول التأكد من حقيقة حمل ريهام

موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 9 بطولة ياسمين صبري في رمضان 2020

تابع مواقعنا