الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حميد الشاعري يرد على منتقدي برنامج رامز مجنون رسمي: “ليه فيه ناس عاملة مشكلة” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 11:36 م

تعرض الفنان رامز جلال في الفترة الأخيرة للعديد من الانتقادات والبلاغات بسبب برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “رامز مجنون: رسمي”، ويذاع بعد صلاة المغرب عبر شاشة قنوات “MBC مصر”.

ورد الفنان حميد الشاعري على منتقدي رامز جلال وبرنامجه الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “معلش هتكلم في موضوع رامز جلال باختصار جدا، ضيوف البرنامج معندهمش اي مشكله ووافقوا عليه.. ليه فيه ناس عامله مشكله!”.

منشور حميد الشاعري
منشور حميد الشاعري

ويتميز برنامج رامز لهذا الموسم بالمواجهة، حيث يظهر للضيف وجهًا لوجه بدلًا من استخدام الماسكات التي تغير من ملامح وجهه لأي شخصية أخرى، وأيضًا باستخدام الملابس وتغيير طبقة الصوت، وغيرهم، فهو يظهر للضيف في إحدى فقرات البرنامج من خلال مساعدة الإعلامية أروى.

ويحضر الضيوف للبرنامج على أساس أنه يسمى “كرسي الحقيقة” للإعلامية أروى، ويجلس الضيف على كرسي خلال فقرات البرنامج معلقةً على ذلك أروى أن هذا الجهاز يوضح مدى صدق وكذب الضيف على الإجابات، ولكن في حقيقة الأمر هو كرسي يستخدمه رامز في المفلب.

واستضاف رامز حتى الآن في البرنامج 9 ضيوف وهم الفنانة غادة عادل، واللاعب التونسي علي معلول، والفنانة ياسمين صبري، وأمينة خليل وياسمين رئيس، واللاعب محمود كهربا، والفنان السعودي حسن عسيري، وحمدي الميرغني، وكانت ضحية اليوم الفنانة بدرية طلبة.

سيد عبد الحفيظ يدافع عن نفسه: “أواجه حربا ممنهجة وظهوري مع رامز ليس جريمة”

مرتضى منصور يهاجم رامز جلال: شخص ماسوني (فيديو)

تابع مواقعنا