الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 9.. عمرو عبد الجليل يسعى للحصول على “الروبوت” لإصلاح خطأه (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 12:54 ص

كانت الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية، أخذت مسارًا جديدًا في القصة، حيث بدأ “الروبوت” يتحرك أكثر في شوارع المدينة، والجميع يظنه المهندس زين الحقيقي، أما الأمور في الواحة، فقد تغيرت، حيث تزداد رغبة المهندس زين في اكتشاف أكثر عن هذا المكان، وتزال صباح (سهر الصايغ) مُحتجزة في سجن التكتل.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية

1- بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل “النهاية” من الأطفال الذين رحلوا من منزل، العجوز الذي جسده الفنان محمود الجندي، وأصبحوا مشردين في الشارع وبلا مأوى.

2- قررت الطفلة ريناد (نهال نور)، التي هي الشقيقة الكبرى لهم، أن يحاولوا إيجاد العمل من أجل الحصول على المأوى والطعام، وكانت تجربتهم الأولى في السؤال عن العمل مع أحد الرجال في السوق، الذي نصحهم بالبحث في مكان أخر وقال لهم إنه لم يساعدهم، لذلك سرقوا عدد من ثمار الفاكهة ليأكلوها.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

3- أما “الواحة” فمازال المهندس زين (يوسف الشريف) هناك يحاول الوصول إلى معلومات أكثر عن هذا المكان، الذي انتقل له من أجل حل أزمة الطاقة.

4- وفي “التكتل” المشكلات تتزايد، حيث خرج “الروبوت” إلى الشارع لأول مرة ليواجه الحياة وحده، وحدثت الصدفة التي لم يتوقعها الجميع، حيث قابله الأطفال في الشارع، وتعرفوا عليه.

5- قال الأطفال للروبوت إنه زين، ولكنه أخبرهم أنه يشبه وليس أكثر، وظنوا أنه يعاني من فقدان الذاكرة، لذلك قرروا أخذه إلى شركة “Energy Co” معتقدين أنهم يساعدوه بهذه الطريقة.

6- أما في “Energy Co” فيحاول الضابط مؤنس (أحمد وفيق) الوصول إلى نسخة الوعي الأصلية للمهندس زين، وأحضر زينة (داليا شوقي) من الحجز، ليسألها مرة أخرى إذا كانت تعرف شيئًا عن هذا الأمر، ولكنها أكدت أنها لم تفعل شئ أكثر من إعطائها هذه النسخة إلى صباح (سهر الصايغ).

7- أما صباح فهي الحجز، تبكي وتتحسر على فقدانها المهندس زين مرتين، أحدهما قبل معرفته بزوجته رضوى (ناهد السباعي)، والأخرى عندما أصبح “روبوت”.

8- ورضوى تقضي أيام تعيسة، بعد رحيل “الربوت” التي تظنه هي زوجها، وتشعر أنها خطأت عندما وافقت على التنازل عن مبادئها من أجله، وإعطاء حصة من المحصول لمؤنس.

9- أما عزيز (عمرو عبد الجليل) وسعادة (محمود الليثي)، قررا الرحيل من المتجر الخاص بهما، وكان عزيز يعرف مصنعًا قديمًا به بواقي المعدات الحربية، حيث أراد عزيز الوصول إلى “الروبوت”، قبل أن يجده الشرطة الخاصة بـ”التكتل”.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

10- انتهت الحلقة عندما عثرا عزيز وسعادة على “الروبوت”، ولكن الوقت كان قد تأخر، حيث وجدوه أمام أبواب شركة “Energy Co” لذلك لم يستطيعا الحصول عليه ووقف عمله، بل أن شرطة التكتل قرروا العثور عليهما.

مسلسل النهاية شارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، ناهد السباعي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

إنجي علاء: راعيت أزمة الطاقة في تصميم ملابس مسلسل النهاية.. وأداء الممثلين أبهرني (حوار)

توقيت مسلسل النهاية الحلقة العاشرة .. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا