الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة التاسعة.. نيللى كريم تتعرض لعواقب تسبب الفشل في عملية النصب

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 12:04 ص

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “بـ100 وش” تطورًا كبيرًا بشكل سريع، والذي يذاع عبر شبكة قنوات “الحياة” في تمام الساعة 7 ونصف مساءً، وتدور فكرة المسلسل حول فكرة النصب والاحتيال على الرجال الكبار وذلك في القالب الدرامي الكوميدي.

وتبدأ الحلقة التاسعة بذهاب سباعي -شريف دسوقي- إلى البنك حتى يحصل على الـ 20 مليون جنيه من المليونير الرجل العجوز “عم غزال”، ولكن أثناء تواجده في البنك يتعرف عليه أحد أصدقائه هناك و تفشل المحاولة الأولى.

وأيضًا المحاولة الثانية فشلت بعدما قرر سباعي أن  يذهب إلى دورة المياه في البنك كي يهرب منه، ويقوم بغسيل وجه فيقع المكياج الخاص الذي كان يخفي به ملامح شخصيته التي وضعته له ماجي-علا رشدي- وبعد ذلك يخرج مسرعًا من البنك و يجد سكر وعمر.

خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش
خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش

و تطلب سكر – نيللى كريم – من ماجي أن تقوم بإعادة المكياج مرة أخرى لسباعي، وتذهب سكر وعمر و سباعي إلي البنك مرة أخرى حتي تنقذ الخطة، ولكن عند وصولهم يتعرضان لحادث سير و تتعطل السيارة وتدخل في عمود.

خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش
خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش

وفي نهاية الحلقة تخبرهم نجلاء-دنيا ماهر- الذي تعمل ممرضة عند عم زغلول الضحية و شريكتهم في العملية، أن عم زغلول توفي و إتضـح أن لديه أقارب يأتون حتي يرثوا أمواله،و بذلك تتعقد عملية النصب مرة أخرى.

خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش
خلال أحداث 9 مسلسل بـ 100 وش

و يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما كل من نيللى كريم، آسر ياسين، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، بيومي فؤاد، علا رشدي وعدد أخر من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 8.. آسر ياسين يقع في ورطة بسب فشل عملية النصب (صور)

آسر ياسين يسخر من مسلسل “100 وش”: “لا كاسا دي بولاق أبو العلا” (صورة)

تابع مواقعنا