الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يتوصل لاتفاق نهائي مع فخر الدين بن يوسف.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مايو/2020 - 02:06 م

بدأ مجلس إدارة الإسماعيلي بقياده إبراهيم عثمان، الاستعداد للموسم الجديد، ومناقشة بعض الأمور الفنية التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم، في ظل غموض موقف عودة النشاط الكروي داخل مصر بسبب فيروس كورونا.

وعقد إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، جلسه خاصه مع الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل وضع خطه العودة من جديد إلى الدوري الممتاز أو الاستعداد للموسم المقبل.

وطالب جوميز من رئيس القلعة الصفراء سرعة تمديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف للاحتياج له خلال الفترة المقبلة، بعد التألق الشديد الذي ظهر به قبل فترة تعليق الدوري الممتاز.

وأكد صبري المنياوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “هناك رغبه من فخر الدين بن يوسف، لتمديد تعاقده مع الإسماعيلي، ننتظر ملامح الموسم الحالي، لحسم الأمور بشكل نهائي، نحن توصلنا لاتفاق نهائي معه”.

وتابع المنياوي: “نرفض فكرة عودة الدوري وضغط المباريات، نعلم جيدًا أن هذه الأمور خارج أيدي الجميع، ويجب على الاتحاد المصري إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم”.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع فخر الدين بن يوسف منتصف الموسم الحالي، لمدة 6 أشهر، حيث سينتهي تعاقده مع القلعة الصفراء بنهاية هذا الموسم، ليبدأ مسؤولو الدراويش في فتح خطوط مفاوضاته معه لحسم بقاءه مع الفريق الأصفر.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي وقع على إثره وفيات وإصابات، داخل دول العالم.

رسالة دعم من فخر الدين بن يوسف لحمدي النقاز (صورة)

تابع مواقعنا