الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 10 على قناة cbc بطولة إياد نصار في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 02:43 م

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 10 على قناة cbc في رمضان 2020، بطولة إياد نصار وغادة عادل، واللذان يجتمعان معًا في العمل الدرامي الأول، بعد نجاحهما في فيلم كازبلانكا 2019، رفقة النجم أمير كرارة.

وقرر النجم إياد نصار دخول سباق رمضان 2020 بمسلسل ليالينا 80 الذي يحكي واقع حقبة زمنية معينة، هي حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، والذي يتوقع له الجميع نجاحًا كبيرًا، كسابق عهد أعمال النجم إياد نصار، والذي سيحظى بمتابعة أكبر بفضل وجود الفنانة غادة عادل.

موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 10 على قناة cbc

ولم يؤثر انتشار وتفشي فيروس كورونا، على سباق موسم رمضان 2020، والذي يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم الكبار والشباب، والدراما والكوميديا، حيث بدأ الجميع في تحديد ما سيتابعه خلال الشهر الكريم، وسط تفضيلات لمسلسلات الاختيار والنهاية والبرنس وليالينا 80.

الحلقة العاشرة مسلسل ليالينا 80

في الحلقة التاسعة، جلست رقية -صابرين- وراوية -هبة عبد الغني- يتحدثان عن حال رقية، أثناء استماعهم للست أم كلثوم، كما تطرقا لعلي -محمد رشاد- ومعاملته لأخته بدرية -نهى عابدين-، فجائت أمها وضحكا على حديثها، حينما طلبت أن تأكل الجبن والذي يتسبب في مرضها.

وتشاجرت كلًا من نجوى -منة فضالي- وشقيقتها فاطمة -هاجر الشرنوبي- بسبب وضع الأولى للمكياج أثناء ذهابها إلى المدرسة، فطلبت منها فاطمة بإزالته إلا أن نجوى رفضت وتركتها وذهبت.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن عقار ريمديسيفير.. وتفاصيل أول دفعة لوزارة الصحة المصرية

وحضر هشام -إياد نصار- نفسه وشطنته من أجل سفره، فدخل على ابنته جميلة ليودعها، كما خرجوا على مريم -غادة عادل- وجلال أثناء تحدثهم، فودعهم وانهارت جميلة لأنها تود والدها بجانبها، إلا أن عمها هدئها وطمأنها.

كما رأت رقية أثناء عودتها للعمل، ابنتها نجوى وهي تستقل سيارة مع شاب، فتفاجئت وذهبت خلفها حتى تعرف من هذا، وفي المنزل كانت تتحدث فاطمة مع جدتها عن حال أختها نجوى وعبرت جدتها لها عن عدم ارتياحها لحال نجوى وما تفعله.

قنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة العاشرة

من جانبها، أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل ليالينا 80، الذي تنتجه شركة سينرجي، ليتم بثه عبر قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما، بالإضافة إلى إتاحته عبر شاشة منصة “ووتش إيت” الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة العاشرة

ويذاع مسلسل ليالينا 80 في تمام الثامنة مساءً، عبر قناة سي بي سي على أن تتم إعادة الحلقات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل والحادية إلا الربع صباحًا، فيما تذاع عبر قناة سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساءً.

قصة مسلسل ليالينا 80 لـ إياد نصار

تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 في ثمانينيات القرن الماضي، والذي جعل الشركة المنتجة تطرح البوستر الخاص بالمسلسل بطريقة قديمة، فيما تتمحور أحداث المسلسل حول أسرتين، من خلال أربع أشخاص تدور بينهما عدة أحداث عن طريق علاقات وراوبط تربطهما، مثل حب محمد عادل لابنة غادة عادل.

طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

يتشارك البطولة مع الفنان إياد نصار، كل من النجوم خالد الصاوي وغادة عادل وصابرين ومحمد عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

صور مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

تابع مواقعنا