الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة تلحق بوالدها في الحجر الصحي بعد إصابتها بكورونا في البحيرة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/مايو/2020 - 02:30 م

سجل مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لطفلة عمرها عامان مخالطة لوالدها المصاب بالفيروس المقيم بعزبة أبو الزرازير التابعة لقرية طيبة، لتلحق به في الحجر الصحي بعد 48 ساعة من ثبوت إصابته بكورونا.

ومن جانبه قال كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات البحيرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الوحدة المحلية قامت بالتنسيق مع الإدارة الصحية، بأعمال الرش والتطهير والتعقيم لقرية أبو الزرازير التابعة لقرية طيبة.

وأشار إلى قيام فريق المتوطنة من تكثيف أعمال الرش والتطهير بشوارع القرية، حيث تم رش وتطهير وتعقيم المنازل والشوارع، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصًا على سلامة المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وطالب رئيس مدينة الدلنجات المواطنين بقرى مركز ومدينة الدلنجات بالإلتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن بذلك يرتفع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، بمركز الدلنجات إلى ١٩ مصابا، بينهم ١٣ حالة من أسرة واحدة بقرية أبو وافية الكبرى تم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج.

تابع مواقعنا