الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 03:23 م

ينشر موقع “القاهرة 24” مواعيد كافة مسلسلات شهر رمضان، ومنها موعد عرض الحلقة 10 مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي في رمضان 2020 والقنوات الناقلة للمسلسل الذي يضم عددًا من النجوم أبرزهم خالد النبوي والنجمة ريهام حجاج والنجم محمود حميدة.

ورفع المخرج والمنتج الحالة القصوى للانتهاء من كافة مشاهد المسلسل، الذي تعطل كثيرًا بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما استعان القائمون على العمل بالفنانة سميرة سعيد لغناء تتر المسلسل.

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي

ولم يمنع فيروس كورونا المستجد الذي تفشى بداية العام الجاري، وجود مارثون رمضاني قوي يتسابق فيه معظم النجوم بأعمال فنية مختلفة، ما بين اجتماعية وكوميدية وبطولات رجالية وأخرى نسائية وثالثة ثنائية.

وتدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين، حول جريمة قتل تقلب حياة ريهام حجاج وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات المملوكة للنجم محمود حميدة، لتتوالى الأحداث ويبدأو في التعرض لمواقف مختلفة.

الحلقة العاشرة مسلسل لما كنا صغيرين

تعرض الحلقة العاشرة اليوم الأحد بعد انتهاء الحلقة الماضية على اجتماع ياسين بمحامي مكتبه، والذي أكدوا بأن جميع تحرياتهم جاءت سلبية ولم يستطيعوا إمساك شيء سلبي على سليم، فانفعل بشكل كبير،. إلا أن أحد المحامين فاجئه بأنه وصل إلى أحد العاملين بشركة سليم والذي رآى نهى وهي تطلب تاكسي ولم تأخذ سيارتها، عندما تشاجرت مع حسن، وطردهم سليم.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 10 بطولة حسن الرداد في رمضان 2020

وضُربت دنيا ووائل من قبل أخ نهى وأهلها بالجنازة، لأنهم يروا بأنهم كانوا السبب في ذهاب ابنتهم في ذلك الطريق الذي أوصلها للقتل.

وكانت دنيا قد تذكرت ذكرياتها مع صديقة عمرها نهى، حينما أعدت لها واحتفلت معها بعيد ميلادها والفرحة التي كانت نهى بها وقتها، فانهارت في البكاء، وحاول وائل تهدئتها.

قنوات عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 10

يعرض مسلسل لما كنا صغيرين على عدد من القنوات المصرية في مواعيد مختلفة، أبرزها القناة الأولى المصرية وشبكة قنوات دي إم سي وشبكة تلفزيون الحياة.

موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 10

يبدأ أول بث للحلقة الجديدة في تمام السادسة والنصف مساءًا عبر قناة دي إم سي دراما، والتي تعيد الحلقة في الواحدة بعد منتصف الليل والثلثة عصرًا.

وتبث قناة دي إم سي العامة الحلقة في التاسعة والنصف مساءًا، لتعاد في التاسعة صباح اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 10 بطولة غادة عبدالرازق في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

على الجانب الآخر، تبث قناة الحياة الحلقة الجديدة في تمام العاشرة والربع مساءًا، على أن تعاد في الـ 5:45 صباحًا والحادية والنصف ظهرًا.

وتبدأ قناة الحياة دراما في بث الحلقة في تمام الثانية عشر منتصف الليل، قبل أن تعاد في الثامنة صباحًا والثانية والربع ظهرًا.

وتذيع قناة الأولى المصرية المسلسل في الحادية عشر مساءًا، على أن يعاد في الثانية ظهر اليوم التالي.

قصة مسلسل لما كنا صغيرين 

تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين في إطار تشويقي لمجموعة من الأصدقاء الذين يتعرضون للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

طاقم عمل مسلسل لما كنا صغيرين

العمل من بطولة محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي ومحمد سلامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة.

تابع مواقعنا