الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 10 بطولة يسرا على قناة الحياة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 03:52 م

ازداد البحث في محرك البحث الشهير جوجل، حول موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 10 بطولة يسرا على قناة الحياة في رمضان 2020، الذي تنتجه شركة العدل جروب ضمن سلسلة التعاون المستمرة منذ سنوات مع النجمة يسرا.

وتواصل النجمة يسرا خوض غمار المسابقات الرمضانية المختلفة منذ بداية الألفية الجديدة ومع شركة العدل جروب، التي أثمرت عن وجود أعمال كبيرة أحبها الجمهور، مثل مسلسل فوق مستوى الشبهات ومسلسل قضية رأي عام، ومسلسل أين قلبي.

موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 10 بطولة يسرا

وتقوم يسرا بدور سيدة من الطبقة المتوسطة تقوم بحل المشاكل التي تواجهها وتواجه أشقائها، خاصة مع امتلاكها مصنع ملابس لها ولابنها الوحيد هشام.

الحلقة العاشرة مسلسل خيانة عهد

تمحورت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل خيانة عهد للنجة يسرا حول معرفتها بتناول ابنها هشام للمخدرات، والذي انهار بمجرد اخبارها له بعلمها، لتستعي باختها فرح لتهدئتها والتي تعمل كطبيبة نفسية.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل خيانة عهد الحلقة 10

يذاع مسلسل خيانة عهد على عدد من القنوات المصرية والعربية أبرزها شبكة قنوات سي بي سي وتلفزيون الحياة وقناة الأولى المصرية وقناة دبي الإماراتية.

وأعلنت قناة سي بي سي عن انطلاق المسلسل في الحادية مساءًا، على أن تعاد في الخامسة والنصف صباحًا والثانية عشر والربع ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 10 بطولة ياسمين عبدالعزيز والقنوات الناقلة في رمضان 2020

وتنطلق الحلقة الجديدة في الثامنة إلا الربع مساءًا، عبر قناة الحياة دراما، فيما تعاد في الثالثة فجرًا، والحادية عشر والربع صباحًا.

وتبث قناة دبي الإماراتية الحلقة في السابعة مساءًا والواحدة بعد منتصف الليل والسابعة صباح اليوم التالي.

فيما تبث قناة الحياة العامة العرض الأول في السادسة والنصف مساءًا، وتذيعه قناة سي بي سي دراما في الثامنة مساءًا.

قصة مسلسل خيانة عهد لـ يسرا

تدور أحداث مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، حول وجود سيدة من الطبقة المتوسطة تمتلك مصنعًا للملابس، ولها أخ وحيد، ومجموعة من الأشقاء، تحدث لهم بعض المشكلات التي تحاول حلها بشكل دائم.

طاقم عمل مسلسل خيانة عهد

ويضم مسلسل خيانة عهد كوكبة كبيرة من النجوم بجوار الفنانة يسرا، أبرزهم بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد سرحان وخالد أنور وجومانا مراد وحلا شيحة، من إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع مواقعنا