السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر لـ”القاهرة 24″: “كيمياء خاصة بينى وبين محمد رمضان.. وشخصيتى في البرنس موجودة بالواقع”

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 11:15 م

استطاع بموهبته أن يُفرض نفسه على الساحة الفنية خلال الآونة الأخيرة، وبسبب اختياراته الفريدة قدم العديد من الأدوار المميزة في السينما و التليفزيون، فبقدرته التمثيلية الرائعة خلق له مساحة خاصة على الشاشة، إنه الفنان أحمد زاهر،  الذي إستحوذ على لفت الإنتباه إليه بقوة هذا العام من خلال تجسيد شخصية “فتحى” في مسلسل “البرنس”، و أجرى “القاهرة 24” معه هذا الحوار الذي يكشف من خلاله زاهر كواليس التصوير، ردود أفعال الجمهور التي تلقاها، وغيرها الكثير من التفاصيل.. وإلي نص الحوار :

في البداية… حدّثنا عن تجربتك مع الفنان محمد رمضان؟

كانت تجربة جميلة ولذيذة، ومحمد رمضان ممثل شاطر وذكي، وإنسان محترم ويحترم زملائه، وهناك كيمياء خاصة بينى وبين رمضان، وجمعتنا مشاهد حلوة كثيرة مع بعض.

وما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل “البرنس”؟

أن العمل من إخراج محمد سامي وهذا يكفي بالنسبة لي أن أقبل بدون تفكير، فهو شخصية ذكية وتجمعنا كيمياء خاصة، وهذه ليست المرة الأولى التي أعمل فيها مع محمد سامي ، بالإضافة إلى أنه شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، وأول مرة أجسد دور شاب يعيش في منطقة شعبية، مشيراً إلى أن قصة المسلسل موجودة في المجتمع بشكل كبير.

كيف كان استعدادك لشخصيتك التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا ؟

الشخصية كانت صعبة جدا ومجهدة وفيها تفاصيل كثيرة ، لكن تحديت نفسي أن أقدم أفضل ما لدي، والذي ساعدني أكثر أن شخصية فتحي حقيقية و موجودة بالفعل في عائلات مصرية كثيرة، وأنا أعرف أسرة قصتها قريبة بشكل كبير من أحداث المسلسل.

أحمد زاهر في كواليس البرنس
أحمد زاهر في كواليس البرنس

هل تتابع ردود أفعال الجمهور على شخصية “فتحي”؟

نعم اتابع بشدة، و ردود أفعال الجمهور فاقت توقعاتي و مبسوط جدا، مشيراً إلى أن شخصية “فتحى” يومياً تريند على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كما تلقيت منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل العديد من المكالمات والإعجاب الكبير بالدور الذي أقدمه من قِبل أصدقائى الفنانين.

كيف كانت كواليس المسلسل في ظل تفشى كورونا؟

كانت الكواليس أجمل شيء في المسلسل، رأيت روح الحماس في جميع أبطال المسلسل والحب والتعاون على هدف واحد وهو نجاح المسلسل، أما عن كورونا كنا خايفين و قلقانين، لكن شركة الإنتاج وفرت جميع الإجراءات الاحترازية من تعقيم و كحول داخل اللوكيشن، وحاول المخرج محمد سامي تقليل عدد فريق العمل بقدر المستطاع.

ما هى الأعمال التي تحرص على متابعتها في شهر رمضان الكريم؟

كنت أتمنى أن أتابع جميع أعمال أصدقائي، لكني تابعت الحلقات الأولى فقط من مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، و أبارك لجميع أصدقائي على هذا العمل الرائع، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

أحمد زاهر وروجينا والمخرج محمد سامي من كواليس البرنس
أحمد زاهر وروجينا والمخرج محمد سامي من كواليس البرنس

حدّثينا عن مشاركتك في أوبريت “إحنا قدها” برفقة نجوم الوطن العربي؟

شعرت بالفخر الكبير والعزة كمواطن مصرى يشارك في أوبريت يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربى، مشيراً أنه فنان المصرى الوحيد الذى شارك في الأوبريت، و الفكرة  عرضها على الشاعر عماد الأسعد و عجبتنى جدًا بعيدة عن الصورة النمطية، والعمل تطوعى وكان الهدف بث روح الأمل والتفاؤل في قلوب الجمهور في ظل الأزمة التي نعيشها.

ننتقل إلى نقطة أخرى… ماذا عن تعطيل فيلمك “الزنزنة 7” أكثر من مرة؟

سبب التعطيل أن هناك أزمات وخلافات بين المنتجين، على الرغم من تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل، وأضاف أنه لا يعلم موعد استئناف التصوير مرة أخرى.

وفي النهاية.. كيف ترى المنافسة في المارثوان الرمضاني هذا العام 2020؟

المنافسة قوية و صعبة خاصة أن هناك كوكبة من نجوم دراما مشاركون في السباق الرمضاني بأعمال قوية، ولكن الجميع يجتهد على لقب الأفضل والجمهور هو الحكم.

تابع مواقعنا