الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. زاهي حواس ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 10:58 ص

يحل العالم المصري الدكتور زاهي حواس ضيف حلقة اليوم على الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قنوات “القاهرة والناس”.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء حول أهم الاكتشافات الأثرية لدكتور زاهي حواس مثل مقابر العمال بناة الأهرام، وادي المومياوات الذهبية وغيرهم، ويتحدث عن ربط الآثار بالدين وأصول المصريين، كما يكشف أسرارا جديدة لأول مرة حول حياته الشخصية والحضارة المصرية القديمة.

أحمد السبكي لـ”شيخ الحارة”: أنا اللي رفعت أجر محمد رمضان.. ومدخلتش البلطجة البيوت 

انتظروا زاهي حواس مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة والجريئة الاثنين ١١ رمضان ٦:٤٥ مساءً

انتظروا زاهي حواس مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة والجريئة الاثنين ١١ رمضان ٦:٤٥ مساءً حصرياً على القاهرة و الناستابع الحلقات: https://bit.ly/2SwBWa9#شيخ_الحارة_والجريئة#ايناس_الدغيدي#القاهرة_والناس#رمضان٢٠٢٠

Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Sonntag, 3. Mai 2020

وكتب زاهي العديد من المؤلفات حول الحضارة المصرية منهم سلسلة أهرامات مصر، وكتاب المرأه المصرية القديمة، وأبو سمبل معابد الشمس المشرقة، وسيدة العالم القديم، وأسرار أبو الهول، وأسرار من الرمال ووادي المومياوات الذهبية والجيزة وغيرها. 

شاكوش يواجه شيخ الحارة بمكالمة مسجلة للكينج محمد منير 

ويشار إلى أن برنامج “شيخ الحارة والجريئة” استطاع أن يحقق ملايين المشاهدات منذ عرضه، ونال اهتماما كبيرا من قِبل الجمهور، وحل عدد كبير من النجوم في الحلقات السابقة أبرزهم الفنانة سهير رمزى، عبد الباسط حمودة، محى إسماعيل، حسن شاكوش، وآخرهم هشام سليم الذي كان ضيف حلقة أمس من البرنامج.

 تامر هجرس يكشف حقيقة مشاجرته مع محمد رمضان في برنامج شيخ الحارة والجريئة 

تابع مواقعنا