السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكاية أبناء العاملين في الأهلي.. قليل من النجاح كثير من الجدل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مايو/2020 - 05:18 م

أثار تصعيد مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي للفريق الأول لكرة القدم بعد أن أصبح الحارس الثالث خلفًا لشريف إكرامي الجدل، وهو ما يعيد فتح ملف أبناء العاملين في القلعة الحمراء، وكأنه مسلسل لا تنتهي حلقاته.

المثير أن أغلب أبناء العاملين في الأهلي هم حراس مرمى بداية من أحمد إكرامي قبل وفاته ليخلفه شريف في حماية العرين الأحمر وهما نجلا إكرامي الحارس التاريخي للفريق.

شريف الذي حمى عرين الأهلي لسنوات طويلة وساهم في الفوز بدوري أبطال أفريقيا عامي 2012 و2013 فشل في المقابل بالعديد من المواقف مع الأهلي.

ومن قبله فشل أحمد عادل عبد المنعم نجل الحارس الأسبق للأهلي في استغلال الفرصة التي أتيحت له بعد هروب عصام الحضري، الحارس التاريخي لمصر ورحيل أمير عبد الحميد ليفشل هو الآخر وينتقل إلى مصر للمقاصة.

وخلال السنتين الماضيتين برز اسم الثنائي أحمد طارق سليمان نجل مدرب حراس مرمى الأهلي وقتها ومصطفى شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير وهو نجم سابق لحراسة المرمى بالأهلي.

أما وقد أصبح وجود مصطفى شوبير في القوت الحالي أمرًا واقعًا، فالسؤال الذي يطرح نفسه هو هل ينجح اللاعب الصاعد أم لا وهو ما ستجيب عنه الأيام في الفترة المقبلة.

سيف زاهر يؤكد انفراد “القاهرة 24” بتعديل عقد مصطفى شوبير في الأهلي

الأهلي يقرر تعديل عقد مصطفى شوبير ماليًّا.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا