الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 بطولة عادل إمام في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:30 ص

يستعرض موقع “القاهرة 24” لزواره ومتابعيه، موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 بطولة عادل إمام في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، حيث يعود الزعيم للسباق الرمضاني بعد الغياب في العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية.

ويشارك الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام هو أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 12 مسلسل فلانتينو

تستمر أحداث مسلسل “فلانتينو” في التفاقم والتطور، وأثناء محاولة فلانتينو من الوقوع في القضايا التي تم التورط بها بسبب شبيهة اسمه نورا، وقع في حبها ولكن أصبح بين نارين بين زوجته عفاف وشخصيتها القوية، وبين انجذابه لنورا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 12 بطولة يوسف الشريف على قناة on في رمضان 2020

وحاول أرشميدس -محمد كيلاني- مع والدته عفاف -دلال عبد العزيز- لتعيد الطالب معتز -علاء عمرو- بعدما فصلته، فهو يكون ابن المُدرسة جيلان -وفاء صادق- الذي يحبها، ولكن رفضت طلبه، بطريقة عنيفة.

وتحدث فلانتينو -عادل إمام- مع عائلته عن اختفائه وقال لهم أنه كان معتكف مع الأشراف، وكذب عليهم، وطلب من عفاف المزيد من المال ولكن رفضت.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12

تمتلك مجموعات قنوات “دي إم سي” حقوق بث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12

تبث قناة “دي إم سي” مسلسل فلانتينو في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

وتنقل قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

يتشارك النجم عادل إمام بطولة فلانتينو، مع عدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وراندا البحيري، بجانب ظهور الفنان سمير صبري، المسلسل من إخراج رامي إمام، وللمرة الأولى منذ فترة لا يشترك يوسف معاطي مع الزعيم، حيث اتجه عادل إمام للمؤلف أيمن بهجت قمر للمرة الأولى.

صور مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا