الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تمريض البحيرة”: ألفا جنيه لكل ممرضة مصابة بكورونا بـ”صدر دمنهور” وشنط غذائية لدعم المناعة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 11:39 ص

قالت رحاب مرعي، نقيب التمريض بمحافظة البحيرة، أن النقابة تدعم وتساند كل الممرضين والممرضات الذين يصابوا بشكل عام بأمراض وخاصة فيروس كورونا المستجد بكل إمكانياتها، وفقا لتعليمات الدكتورة كوثر محمود النقيب العام.

وكشفت نقيب تمريض البحيرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن النقابة تابعت توفير أماكن في الحجر الصحي لممرضات مستشفى صدر دمنهور الخمس المصابات بفيروس كورونا، كما تواصلت معهن النقيب العام الدكتورة كوثر محمود، واطمأنت عليهن من خلال الاتصال بهن طوال فترة وجودهن في الحجر الصحي.

وأشارت إلى أن النقابة تقدم لكل مصاب بفيروس كورونا ألفي جنيه وهو مبلغ قليل جدا ولا يذكر، في مقابل ما يواجهه الممرض أو الممرضة أثناء عملهم في مواجهة الوباء، وخطورته عليهم الذي قد يؤدي للإصابة به كما حدث مع ممرضات مستشفى صدر دمنهور الخمس.

وتابعت نقيب تمريض البحيرة، أن النقابة ستقوم بدعم كل ممرضة مصابة بفيروس كورونا بشنطة تحتوي على مواد غذائية لدعم المناعة لديهن، قائلة: “انا تحت أمرهم في أى حاجة وأي حد هيصاب النقابة هتدعمه وتقف معاه للآخر وربنا هيشفيهم جميعا ويرجعوا أحسن من الأول”.

يشار إلى أن مستشفى صدر دمنهور، شهد تسجيل أول حالات إصابة بفيروس كورونا في طاقم التمريض، بعدد 5 حالات لممرضات بالمستشفى وتم تحويلهن إلى الحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهن بالفيروس.

تابع مواقعنا