السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرَّف على موقف صلاح محسن من العودة إلى الأهلي 

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 12:56 م

لا صوت يعلو فوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث كل فريق داخل الدوري الممتاز، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديدة، في ظل حجب الرؤية خلال الموسم الحالي، سواء بالاستكمال أو إلغاءه بسبب فيروس كورونا.

ووافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعارة صلاح محسن، من أجل اكتساب بعض الخبرات، في ظل قلة مشاركة مع الفريق الأحمر.

وأكد مصدر مقرب من صلاح محسن في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن النادي الأهلي لن يخبره حتى الآن بالعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، أو تجديد إعارته مع سموحة السكندري”.

وتابع المصدر: “سيد عبد الحفيظ نقل لصلاح محسن، رغبه النادي الأهلي في تجديد إعارته وعدم بيعه، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات والعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، لحجز مكانه بصفة أساسية”.

وأشار إلى أن سموحة يرغب في تجديد إعارة صلاح محسن، ومواصلة مشواره مع الفريق السكندري، بعد ظهوره الجيد مع الفريق قبل توقف المشاط بسبب كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، بقياده عمرو الجنايني تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم أجمع ووقع على اثره وفيات وإصابات.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن رغبه الأهلي في بيع صلاح محسن لاعب الفريق الأحمر، المعار إلى صفوف نادي سموحة، بعد خروجه من حسابات فايلر.

3 أسباب تمنع صلاح محسن من العودة للأهلي في الصيف المقبل.. تعرف عليهم

تابع مواقعنا