الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المُلثم يظهر من جديد في الحلقة 12 من مسلسل الفتوة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 06:24 م

عرضت أمس الحلقة الثانية عشر من مسلسل الفتوة، التي شهدت الكثير من الأحداث، حيث مازالت الجمالية في حزن شديد بعد قتل حنوئة (عبد الرحمن القليوبي)، الذي ظنوه الملثم بعدما ارتدى زي الملثم، من أجل أخذ حقه من الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني)، ولكن لسؤ حظه أن الفتوة عزمي اتضح أنه أعد له كمينًا وقتله.

وقرر ياسر جلال أن ينتقم له، لذلك ارتدى زي الملثمم مرة أخرى، وظهر بشكل مفاجئ في وجه رجال الفتوة عزمي، وضربهم بشدة، وكسر يد عواد الذي يجسد دوره ياسر الزنكلوني، وفزع الرجال من ظهوره مرة أخرى بعد أن ظن الجميع أنه قتله، وشعر عزمي بالخوف لظهوره مرة أخرى.

مسلسل الفتوة حلقة 11
مسلسل الفتوة حلقة 11

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا الكثير من التفاصيل، حيث قابل حسن الجبالي (ياسر جلال)، ليل (مي عمر)، ولكنه طلب منها ألا يتقابلا مرة أخرى، على الرغم من إدراكه أمام نفسه بحبه لها، ولكنه لا يريد أن يتسبب لها في المشكلات لذلك طلب منها هذا الأمر، ووعدها ألا يؤذي يشقيقها عزمي.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وساعد حسن الجبالي والدة حنوئة، حيث قرر جعلها تذهب لزيارة الكعبة، وهذا كما تمنى ابنها الذي توفى، وعلى الجانب الأخر شعر عزمي أنه شخص سئ بالفعل، وعندما تحدث مع جميلة (نجلاء بدر)، في هذا الأمر وتحدثت الأخرى معه دون كذب، تعدى عليها بالضرب، ولطمها على وجهها.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة تدور أحداثه خلال القرن التاسع عشر وبالتحديد عام 1850، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، عايدة رياض، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، إنعام سالوسة، إنعام الجريتلي، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل الفتوة على قناة الحياة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

مسلسل الفتوة حلقة 12.. ياسر جلال يعترف بحبه لمي عمر ويمنعها من مقابلته مرة أخرى (صور)

تابع مواقعنا