الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اطلب” تطلق مبادرة لتوظيف العمالة المتضررة من خروج “أوبر ايتس”

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 06/مايو/2020 - 12:29 م

أطلقت شركة “اطلب” العاملة في مجال توصيل الطعام عبر الإنترنت في مصر، مبادرة لتوظيف العمالة المدربة في قطاع طياري الديليفري بعد فقد العديد من العاملين في هذا القطاع الحيوي لوظائفهم عقب قرار إحدى الشركات بإنهاء خدماتها في توصيل الطعام في مصر في ظل ـزمة كورونا.

وقال سفيان المرزوقي، المدير التنفيذي لشركة اطلب إن الشركة على استعداد تام لتعيين المزيد من الكوادر الشابة في مختلف القطاعات خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك تزامنا مع إعلان شركة اوبر ايتس عن رحيلها عن السوق المصري صباح الإثنين الموافق 4 مايو 2020، وفقاً لرؤية الشركة.

وأضاف المرزوقي: ”لدينا المزيد من خطط التوسع التي بدأت هذا العام من إضافة خدمات جديدة للتطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بـ « اطلب»، وتضم عائلة اطلب في مصر أكثر من 2500 سائق ديليفري (طيار) يعملون في توصيل خدماتنا وطلبات شركاؤنا من 5000 مطعم داخل 26 مدينة داخل جمهورية مصر العربية.

واوضح في بيان صحفي اليوم أن إدارتنا أعلنت في وقت سابق هذا العام أن عدد سائقي الديليفري سيصل إلى 10000 سائق مع نهاية 2020، مضيفا أن خدمة طلب السوبر ماركت” هي أحدث الخدمات المنضمة لقائمة اطلب، وأن التوسع سيشمل إضافة خدمات كثيرة تدريجياً، وهو ما يتطلب إضافة مزيد من الكوادر المصرية الشابة التي ستقوم بمساعدتنا على الوصول لتحقيق المزيد من النجاح بالسوق المصري الذى نسانده تماما ونسعى على استقرار نموه في قطاع توصيل الطلبات عبر الإنترنت”.

وقال إن الشركة تضم أكثر من 1600 موظف بالوقت الحالي بمختلف القطاعات، وبالطبع هذا العدد قابل للزيادة تزامنا مع خطط التوسع المعلنة، وخاصة في ظل تواجد كوادر مؤهلة للعمل بهذا القطاع الذي يشهد نمواً سريعاً خلال السنوات القليلة الماضية”.

تابع مواقعنا