رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لِلّا فضة: “لم أخجل من شخصية ليلى في البرنس.. والأغاني التي أقدمها من تأليفي وتلحيني” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 12:37 ص

أعربت الممثلة الصاعدة لِلّا فضة، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “البرنس”، كأولى تجاربها التمثيلية، مع النجم محمد رمضان، والذي يعرض حاليًا ضمن الأعمال الدرامية والتي تنافس بقوة في السباق الرمضاني، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكشفت فضة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24” كواليس مشاركتها في مسلسل البرنس، حيث أكدت أن المخرج محمد سامي كان يبحث عن وجه جديد برئ ويجيد الغناء ويستطيع تقديم شخصية ليلى، وبالفعل تواصل معها وبدأت تتدرب على الشخصية.

لِلَا فضة
لِلَا فضة

كما أشارت إلى أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور على دورها في المسلسل، قائلة: “بشوف تعليقاتهم وبيقولولي أني مستفرة.. بس دا يؤكد أني نجحت في تقديم شخصية ليلى لأنها بنت كانت عايشة وحيدة بقالها 4 سنين من غير عائلة ولما صدقت لقيت شخص يشاركها في أمور كتيرة”.

لِلَا فضة
لِلَا فضة

وأما عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصية ليلى والتي تسكن في منزل صديقها عادل، فقالت لِلّا إنها لم تخجل ولا تخاف من تقديمها ولا ترى أنها أساءت للمشاهدين بالمشاهد التي تجمعها بعادل، مشيرة إلى أن جميع الأغاني التي قدمتها خلال الحلقات الماضية والتي ستقدمها من كتابتها وتلحينها.

لِلَا فضة
لِلَا فضة

من هي لِلّا فضة؟

الممثلة الشابة ابنة مصور النجوم الشهير خالد فضة، مازالت تدرس في المرحلة الجامعية، وتحضر ورش تمثيل منذ أربعة سنوات حتى تحقق حلمها، بالإضافة إلى كونها مغنية تكتب وتلحن أغانيها، وتستعد خلال الفترة المقبلة طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

لِلَا فضة
لِلَا فضة

مسلسل البرنس الحلقة 13.. حبس محمد رمضان 4 أيام على ذمة التحقيق.. وأحمد زاهر يصفع علاء زينهم بـ”القلم”