الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يوجه رسالة لفتحي البرنس: “يخربيتك أنا كرهتك” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 11:09 ص

شارك الفنان أحمد زاهر، جمهوره بلقطات من مسلسله البرنس، الذي يشارك فيه بهذا الموسم الرمضاني، حيث يجسد فيه شخصية فتحي البرنس شقيق رضوان البرنس الذي يجسده محمد رمضان.

وشوق زاهر الجماهير من خلال تعليقه على الصورة بطريقة مزحية، فكتب: “يخربيتك يا فتحي أنا كرهتك.. يا ترى هايحصل إيه؟.. البرنس تأليف وإخراج محمد سامي”.

 

View this post on Instagram

 

يخرب بيتك يا فتحي ده انا كرهتك ??? ياتري بكره هايحصل ايه ؟ ??? #فتحي #البرنس تاليف و اخراج #محمد_سامي

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on May 6, 2020 at 11:15pm PDT

وعرضت أمس الحلقة الثالثة عشر من مسلسل البرنس، وشهدت الكثير من الأحداث، حيث بدأت بمشهد القبض على رضوان البرنس (محمد رمضان) بعدما عاد للحارةن وذهب لمكتب ضابط المباحث، وشهد رافت وفتحي وعبير وياسر ونوا وعادل وفدوى ضده، واتهموه بسرقة مجوهرات وأموال تاجرة المخدرات فدوى زوجة شقيقه فتحي.

واتصل رضوان من داخل السجن بحماه والد لبني، وطلب منه المحافظة على ابنته مريم، وذلك خوفًا من عثور أشثائه عليها ويأخذوها حتى يحصلون على الميراث، وفي الوقت ذاته يطرق كل من عبير وياسر باب منزل والد لبنى وسألوا عن مريم ولكنه أخفاها عنهم.

ويظهر العم جلال في الحارة، وتسأله علا عن رضوان ويجيب أنه لا يعرف مكانه وباب شقته مفتوحًا ومكسورا، ليفاجئهم فتحي بالظهور ويخبرهم بأنه قبض عليه مساء أمس بعد سرقة منزل إحداهن، ويعترض العم جلال فيصفعه فتحي بالقلم على وجهه.

مسلسل البرنس الحلقة 13.. حبس محمد رمضان 4 أيام على ذمة التحقيق.. وأحمد زاهر يصفع علاء زينهم بـ”القلم”

تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 13 بطولة محمد رمضان

تابع مواقعنا