الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير يستعيد ذكريات ما قبل الشهرة: “من الزمن الجميل” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 01:48 م

شارك الفنان سعد الصغير، جمهوره بصورة من ذكريات بدايات مشواره الفنى الكبير، حيث ظهر في الصورة وهو يغنى بأحد الأفراح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”.

وعلق سعد على الصورة قائلاً: “اللهم لك الحمد علي النعمه تعب سنين، صورة من الزمن الجميل الواحد كان ساعتها بيتعب ويجتهد علشان يوصل ويعمل نفسو بنفسو أنتم السبب بعد ربنا اللهم لك الشكر علي كل شئ”.

سعد الصغير
سعد الصغير

وفي وقت سابق، كشف الفنان سعد الصغير حقيق إصابته بفيروس كورونا المستجد ،بعدما انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث نشر الفنان مقطع فيديو مصور يوضح فيه حقيقة تلك الأخبار.

وقال الصغير في الفيديو: “أنت ما تعرفش ربنا.. ما ببتعظش من اللي إحنا فيه ده.. سعد عنده كورونا.. لكل الناس بتحبي أنا معنديش كورونا ولا حاجة.. الصورة المنشورة دي أيام ماكنت تعبان جدا جدا.. وبقول للناس كل سنة وأنتم طيبين، إن شاء الله رمضان يجيي وتمشي كورونا”.

سعد الصغير يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا (فيديو)

كما يخوض الفنان سعد صغير السباق الدرامى الرمضاني هذا العام بمسلسل “والاد إمبابة” الذي يعرض على شاشة قنوات “النهار”، وتدور فكرة المسلسل في إطار الأعمال الدرامية الكوميدية.

ويشارك في العمل ظ عدد من الفنانين منهم لطفي لبيب، أحمد شيبه، فريدة سيف النصر، سمير غانم، نادر أبو الليف، مصطفي أبو سريع، هانى الأسمر، بجانب عدد من نجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا، وبوسى شاهين وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى.

موعد عرض مسلسل ولاد إمبابة الحلقة 3 بطولة سعد الصغير على قناة النهار في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا