السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيراري” ينتظر وعد الأهلي بالرحيل إلى العين الإماراتي في الصيف

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 07:12 م

لازالت فترة الانتقالات الصيفية مشتعلة على الرغم من توقف الأنشطة الرياضية، داخل دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وينتظر شادي رضوان الملقب بفيراري لاعب فريق 2011 بالنادي الأهلي، والملقب بـ”الفيراري” حلول فترة الانتقالات القادمة بفارغ الصبر من أجل الاحتراف داخل نادي العين الإماراتي مع بداية الموسم القادم.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن العين تقدم في أكتوبر الماضي بعرضًا لشراء اللاعب بصفة نهائية، بعد الظهور الجيد له داخل قطاع الناشئين.

وتابع: “قررت إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب الرجوع إلي لجنة التخطيط لقطاع الكرة من أجل مناقشة رحيل شادي إلى العين الإماراتي”.

واستكمل: “لجنة التخطيط رفضت فكرة رحيله ووافقت فقط علي إعارته مقابل الحصول علي 100 ألف دولار خاصة في ظل الإمكانات الفنية والبدنية المميزة التي يتمتع”.

وأضاف: “هذا العرض لم يلق قبول النادي الإماراتي الذي رآي ان الأهلي بالغ في طلباته  ليتم تجميد المفاوضات وقتها، وغلق الملف بالنسبة للنادي الأهلي، وقدموا وعدًا لشادي بالاحتراف في حالة وجود عرض مناسب”.

واسترسل المصدري: “قناعة النادي الإماراتي بقدرات شادي رضوان تم التواصل معه مؤخرًا، ونقل لهم اللاعب أنه ينتظر فقط تنفيذ مسئولو الأهلي للوعود التي قطعوها على أنفسهم بالموافقة علي احترافه قبل بداية الموسم القادم”.

“القاهرة 24” يكشف كيف يتعامل فايلر مع إصابات الأهلي المستجدة؟

تابع مواقعنا