الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج اللاعب مصطفى عطوة من مستشفى قها بعد تعافيه من فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مايو/2020 - 06:38 م

 

أعلنت مستشفى قها لحجر مصابي فيروس كورونا ، عن تعافي حالتين من فيروس كورونا، اليوم وهما الكابتن مصطفى عطوة كابتن نادي بنها الرياضي ، وسيدة تدعى سهير عطوة ليرتفع عدد المتعافين إلى 141 شخصا حتى الآن .

وفي نفس السياق وزعت مستشفى قها للحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا شهادات تقدير على أعضاء الفريق الطبي الثالث ، قبل انتهاء فترة خدمته والتي من المقرر أن تنتهي غدا الجمعة ، ويتسلم المهمة فريق أخرى .

ووجهت إدارة المستشفي الشكر لأعضاء الفريق الطبي، على ما بذلوه من جهد طيلة الايام الماضية ورعاية المرضي .

وقالت الدكتورة أسماء عربي نائب مدير المستشفى لموقع “القاهره 24 “ أن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفد 19 ارتفع إلى 141 شخص بعد خروج حالتين اليوم الخميس ،

وأضافت عربي أن الفريق الطبي أسرة واحدة ، ويعاملون المرضى من هذا المنطق ، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء . وأضافت عربي أن المستشفى لاتعاني من أي عجز في الإمكانيات، اللازمة لعلاج المرضى مشيره أنه لا يوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفى ، والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة . واكملت عربي أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى ، والأغذية تصل للمرضى في المواعيد المحددة موضحا أن وزارة الصحة، وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعي.

تعافي من كورونا
تابع مواقعنا