السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأداء يسرا وعبقرية سامح عبد العزيز حلقة اليوم من خيانة عهد “مُقبضة للقلوب” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 10:32 م

طلخت اليوم إيدي فرح -حلا شيحة- بدماء ابن اختها هشام -خالد أنور- وقتلته في شقة شيرين -جومانا مراد- بعدما اكتشف هشام خيانة فرح وتدبيرها لمؤامرة مع شيرين للوقوع به في فخ الإدمان كيدًا في شقيقتها عهد -يسرا- على الرغم من عدم إظهارها لهذا الأمر من قبل.

لقطات من مسلسل خيانة عهد
لقطات من مسلسل خيانة عهد

نجح المُخرج سامح عبد العزيز بمساعدة فريق العمل وعلى رأسهم النجمة يسرا والنجم بيومي فؤاد على جعل قلبك مقبوض خلال عدد من المشاهد في حلقة اليوم الحلقة الـ14، تِلك المشاهد التي تألقت فيهم يسرا وهي تتعرف على جثة ابنها في المشرحة، ومن قبلها ارتباك وخوف بيومي فؤاد من إخبارها بالأمر.

لقطات من مسلسل خيانة عهد
لقطات من مسلسل خيانة عهد

من منطقة جديدة رُبما لم تُقدم من قبل خلال تعرف الأمهات على ابنائهم في المشرحة انكرت عهد معرفتها بالجثة وكررت “مش هو”، على الرغم من عدم تشوه الجثة ووضوح الملامح بشكل كبير، لكن الصدمة التي حلت عليها جعلتها تُنكر.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل خيانة عهد الحلقة 3 في رمضان 2020 بطولة يسرا ومواعيد الإعادة

لقطات من مسلسل خيانة عهد
لقطات من مسلسل خيانة عهد

خيانة قاسية وقعت فيها عهد، وتوقعات بالإنتقام الحلقات المُقبلة، بعدما تتعرف عهد على القاتل، وهم أشقائها، فكيف ستنتقم أو تأخذ حقها منهم.

ويضم مسلسل خيانة عهد كوكبة كبيرة من النجوم بجوار الفنانة يسرا، أبرزهم بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد سرحان وخالد أنور وجومانا مراد وحلا شيحة، من إخراج سامح عبدالعزيز.

العدل جروب تطرح “حاسب يا طيب” لمصطفى حجاج من مسلسل خيانة عهد (فيديو)

تابع مواقعنا