الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عودتها للعمل.. الإجراءات الوقائية المتبعة داخل مكاتب التوثيق والشهر العقاري لتجنب تفشي كورونا (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/مايو/2020 - 12:45 ص

أعدت وزارة العدل، تقريرًا حول الإجراءات الوقائية المتبعة، مع بداية العمل داخل مكاتب التوثيق والشهر العقاري، في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وشمل التقرير على العديد من اللقطات المصورة، من داخل مكاتب التوثيق، حيث رفع المقارات لافتات مكتوب عليها الإجراءات المتبعة للدخول والخروج من دون الإصابة بالفيروس للمترددين على مكاتب التوثيق.

وشددت وزارة العدل من خلال اللافتات المعلقة على جدران مكاتب التوثيق، على ضرورة ارتداء الكمامة والجوانتى، والتى اظهرت التزام الموظفين داخل الشهر العقارى والمترددين بالتعليمات الخاصة بالوقاية من كورونا.

 

مجلس الوزراء يحسم الإجراءات الوقائية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2020

وبدوره، علق كامل رمضان، مدير عام التفتيش الفني بالقاهرة الكبرى، على تلك الإجراءات التي تتخذها الوزارة، موضحًا طبيعة العمل داخل مقرات الشهر العقارى، بعد عودتها بالتزامن مع أزمة كورونا وما لحقها من تداعيات.

وقال رمضان، خلال تعليقه على الإجراءات، إن هذا يأتي في إطار توجيهات رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، بعودة العمل بالشهر العقارى دون حدوث تكدس.

وأشار إلى أنه تم عودة الخدمات الضرورية للمواطنين، مثل: “توكيل خاص بمعاش أو توكيل خاص بقضية  خاصة دعاوى الأحوال الشخصية وإثبات النسب ودعاوى النفقة ومحاضر فتح وغلق وصية وإثبات التاريخ”، بجانب إضافة خدمتين أخريتين هما التوكيلات بكافة أنواعها وعقود بيع السيارات.

وزير النقل يوجه المركز الطبي للسكة الحديد بمتابعة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا

تابع مواقعنا