الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 15.. ياسر جلال يعترف بحب مي عمر وأحمد خليل يخطط للانتقام من زوجته

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 10:01 ص

احتوت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الفتوة، على العديد من التفاصيل الجديدة، حيث مازالت جميلة (نجلاء بدر) تحاول التقرب من حسن الحبالي (ياسر جلال)، ولكنه يظهر لها أنه لا يُبادلها المشاعر ذاتها.

وذهبت ليل (مي عمر) لترى والدتها التي تقيم في منزل “المعددة” أنعام الجريتلي، وجسدت دور وادتها الفنانة عبير فاروق، وأثناء جلوس ليل مع والدتها جاء الفتوة صابر أبو شديد (أحمد خليل)، الذي أدرك أن غياب زوجته للسنوات السابقة كان بسبب زوجته الثانية التي جسدتها الفنانة عايدة رياض، وقرر الانتقام منها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل الفتوة

واستطاع حسن أن يملك الجراءة التي جعلته يذهب لبيت الفتوة صابر أبو شديد، ويعترف له أنه يحب ابنته ليل، ويواجهه بما حدث لوالدته الي جسدتها الفنانة إنعام سالوسة في اليوم السابق، عندما اقتحم بعض الرجال منزلهم ليبحثوا عن الكنز كما أمرهم سيد (رياض الخولي)، ولكنهم لم يجدوا شئ بل وضربوا إنعام سالوسة على رأسها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل الفتوة

أما عزمي (أحمد صلاح حسني) مازال كما هو لا يرغب سوى أن يكون الفتوة، ويعترف الجميع بأنه الفتوة الوحيد بالجمالية، لذلك طلب من فرج (ضياء عبد الخالق) أن يجمع رجاله، ويعترف أمام الجميع أن عزمي أبو شديد هو فتوة الجمالية.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة تدور أحداثة عام 1850، حينما كان الفتوات يسيطرون على حماية الأمن لأهالي الأحياء الشعبية، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، إنعام سالوسة، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

نجلاء بدر تهنئ حسين المنباوي بانتهاء تصوير الفتوة: “طاقة عشق لا حدود له” (صورة)

مسلسل الفتوة حلقة 14.. قتل فتحي عبد الوهاب وضرب إنعام سالوسة (صور)

تابع مواقعنا