الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر طبية: 91 حالة إصابة بفيروس كورونا بمستشفيات المنوفية تنتظر الإحالة لمستشفيات العزل

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/مايو/2020 - 09:51 ص

كشفت مصادر طبية بمديرية الصحة في المنوفية، وجود 91 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفيات محافظة المنوفية، حتى مساء الأمس تنتظر التحويل إلى مستشفيات العزل، بالتنسيق بين مديرية الصحة في المنوفية وغرفة العمليات بوزارة الصحة.

وأكدت المصادر الطبية لـ”القاهرة 24″ على أن الحالات التي تم إكتشافها داخل المحافظة توزعت في الأماكن التالية، 9حالات تم عزلهم بمستشفي العجمي، 4 حالات تم عزلهم بمستشفى15 مايو بحلوان، 5 حالات تم عزلهم مستشفى النجيلة، 37 حاله تم عزلها بمستشفى قها، 6 حالات تم عزلهم بمستشفى العجوزة، 46 حالة تم عزلها بمستشفى تمي الامديد الدقهلية.

وتابعت المصادر أن توزيع باقي الحالات إلى 138 حاله بمستشفى كفر الزيات، 108 حاله بمستشفى كفر الدوار، 16 حالة بمستشفى الباجور، حالة واحده بمستشفى القصر العيني الفرنساوي، 5 حالات بالمدينة الجامعية في كفر الشيخ، 22 حاله بمركز تدريب السباب بالبحيرة، حالتان بالمدينة الجامعية بطنطا.

وأضافت المصادر الطبية أن تسجيل حالات وفاه داخل مستشفيات المنوفية قبل إحالتها إلى مستشفيات العزل وتوزعت ، حالة وفاه مستشفى قويسنا، 3 حالات وفاه مستشفي صدر شبين، حالتا وفاه بمستشفى حميات شبين، حالة وفاه مستشفي حميات تلا، حالة وفاه مستشفي العربي.

تابع مواقعنا