الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لفظ أنفاسه الأخيرة قبل ظهور نتائج التحليل.. وفاة ثالث حالة مصابة بكورونا في الإسماعيلية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/مايو/2020 - 03:57 م

قال الدكتور أسامة عنتر، عميد كلية طب جامعة قناة السويس، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إن مستشفى جامعة قناة السويس الجامعي، توفيت بها حالة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح عنتر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الحالة وصلت للمستشفى في حالة متدهورة تعاني من سمنة مفرطة، وضيق في التنفس، وارتفاع درجة الحرارة، وتعاملوا معها كمصاب كورونا فور صولها بوضعها في غرفة العزل، وأجروا لها تحليل لمعرفة مدى إصابتها بفيروس كورونا من عدمه، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة عقب قبل ظهور نتائج التحليل، وتحفظوا عليها في ثلاجة المستشفى لحين ظهور نتيجة التحليل، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها، وتولى الطب الوقائي تغسيل الحالة ودفنها  في مقابر العائلة.

وكانت الإسماعيلية، قد سجلت حالتي وفاة، من بينهما حالة أمس لسيدة تدعى “عايدة. ع. إ” 73 سنة مقيمة بشارع شبين، وكانت محولة من مستشفى نمرة 6 للحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، يوم 29 أبريل الماضي، بعد ارتفاع درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وظهور بعض أعراض فيروس كورونا المستجد عليها، وفور وصولها لمستشفى أبو خليفة، وضعت داخل غرفة العناية على أجهزة التنفس الصناعي، وتدهورت حالتها عصر أمس الثلاثاء، للتوفي وتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي، كما توفي شخص يبلغ 73 عامًا من عزبة اللبن التابعة لمدينة التل الكبير، وبذلك يصل إجمالي المتوفين من أبناء محافظة الإسماعيلية بسب فيروس كورونا المستجد ثلاث حالات.

تسجيل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا في الإسماعيلية

تابع مواقعنا