الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 15.. محمد رمضان يطلب من أحمد داش الإقلاع عن المخدرات (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 10:25 م

عرضت فضائية دي إم سي، الحلقة الخامسة عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 15

وتبدأ الحلقة بمشهد زيارة عادل (أحمد داش) لرضوان أخيه في السجن، ويخبره أنه نادم على ما فعله أمام ضابط المباحث وشهادته ضده زورًا، وطلب منه أن يفعل أي شئ حتى يخرج براءة أو يكون راضيًا عنه، فقال له رضوان: ” نفسي تبطل بودرة وترجع عادل بتاع زمان.

تتشاجر عبير مع الدكتورة شيماء زوجة أخيها فتحي الأولى، وذلك في الحارة بعدما سألتهما على مكان فتحي، ولم تصمت عبير قررت المشاجرة مع علا وهي عابرة في الشارع وزوجها رأفت.

تذهب شيماء إلى منزلها وتواجه فتحي بأفعاله القذرة وزواجه عليها مرة ثانية، وتطلب منه الطلاق ورجوع صيدليتها إليها مرة ثانية، ثم يصفعها بـ”القلم” على وجهها.

تذهب والدة علا إلى أحد الأماكن التي تطلب عاملين، وطلبت من المدير أن تعمل عاملة نظافة أو الأفضل طباخة حتى لا تُحرج، كما أكد لها أنه سيرى ماهي المهنة المطلوبة ويتصل بها.

مسلسل البرنس الحلقة 14.. نور تزور محمد رمضان في السجن وروجينا تكشف خدعة أحمد زاهر (فيديو)

يقرر عادل الإقلاع عن المخدرات بعد نصيحة أخيه رضوان له، فيذهب إلى المنزل ويجلس مع نورا شقيقته ويخبرها بما حدث مع رضوان في زيارة السجن، وبعدها يخبر ليلى صديقته التي تعيش معه في المنزل أنه لابد من عدم تناول المخدرات مرة ثانية حتى يعودوا أناس طبيعيين.

فدوى تستدعي فتحي حتى يشاهدان تقرير الطبيب بشأن عدم إنجابهم، واكتشفوا سويًا أن فدوى هي الأخرى لا تنجب، ليحضنها فتحي ويحتويها بعد هذا الخبر، وتنتهي الحلقة عند مشهد محاكمة رضوان في المحكمة.

فريق عمل مسلسل البرنس

ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا